نواب محافظة خان يونس يزورون عدداً من دواوين العائلات

نواب محافظة خان يونس يزورون عدداً من دواوين العائلات
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس ضمن سلسلة الزياراتلدواوين العائلات في المحافظة والتي افتتحتها الأسبوع الماضي بزيارة ثلاثة دواوين لآل شراب وآل بربخ وآل النجار، حيث زار النواب ديوان آل العبادسة وآل
وافي في منطقة حي الأمل، وديواني آل الأغا وآل الفرا من منطقة البلد، وبعض الشخصيات القيادية كان أبرزها الشيخ أحمد نمر أحد أعلام الدعوة الإسلامية في المحافظة.

وأكد النائب يحيى العبادسة في كلمة له أن حركة حماس كانت وما زالت محافظةً على دماء الشهداء وتضحيات الأسرى منذ انطلاقتها قبل ثلاثين عاماً في سبيل تحرير كامل أراضينا المحتلة.

ولفت العبادسة إلى أن صمود شعبنا واحتضانه للمقاومة لهو دليل واضح على الالتفاف حول خيار المقاومة باعتبار أنه الخيار الوحيد لطرد هذا المحتل الغاصب.

وفي زيارته، رحب الشيخ أحمد نمر بوفد النواب الزائر مقدراً لهم هذه اللفتة الطيبة، ومباركاً الجهود التي تقوم بها كتلة التغيير والإصلاح في سبيل خدمة المواطنين.

و شكر النائب الأسطل المخاتير والشخصيات على حفاوة الاستقبال، مبيناً إلى أن هذه الزيارات تأتي من باب توطيد أواصر العلاقات الطيبة بين كتلة التغيير والإصلاح باعتبارها كتلة حركة حماس البرلمانية ومختلف العائلات الأمر الذي يعود بالنفع للدفع بعجلة المصالحة المجتمعية والسياسية.