مجلس العلاقات الامريكية الاسلامية: ترامب لديه ابراج فليعطيها للٍإسرائيليين

مجلس العلاقات الامريكية الاسلامية: ترامب لديه ابراج فليعطيها للٍإسرائيليين
الرئيس الامريكي دونالد ترامب
رام الله - دنيا الوطن
أكد المدير العام لملجس العلاقات الأمريكية الإسلامية، أمس الجمعة، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، لا يمتلك القدس، وإنما يمتلك أبراج ترامب، وبإمكانه أن يعطيها للإسرائيليين.

جاء ذلك خلال تأدية مئات المصلين صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض في واشنطن احتجاجا على اعتراف الرئيس، دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، بحسب ما جاء على موقع (عرب 48).

وقد نظمت الصلاة في المكان بدعوة من منظمات أميركية، حيث احتشد المصلون في منتزه "لافاييت سكوير" الصغير الواقع قبالة البيت الأبيض.

واعتمر قسم من المتظاهرين الكوفية الفلسطينية، بينما لف آخرون أعناقهم بالعلم الفلسطيني، في حين رفع بعضهم لافتات تندد بالاستيطان الإسرائيلي في القدس المحتلة.

وقال نهاد عوض المدير العام لمجلس العلاقات الاميركية-الاسلامية: "إن ترامب لا يمتلك ذرة تراب من أرض القدس أو فلسطين، هو يمتلك أبراج ترامب، وبإمكانه أن يعطيها للإسرائيليين".

وأضاف: "إن الرئيس الأميركي "يعزز التطرف المسيحي الديني في الولايات المتحدة والإنجيليين الذين يعتقدون خطأ أن الله يأمر بالظلم من خلال الاعتراف باحتلال إسرائيل لفلسطين".

وتابع: "أحد المتظاهرين إن اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل لا يخدم السلام، بل سيؤدي إلى مزيد من الفوضى، لقد قضى على كل ما يمكن أن يجلب السلام".

التعليقات