الشاعر يتفقد "أطفالنا للصم" ويلتقي رجال الأعمال الفلسطينيين بغزة

الشاعر يتفقد "أطفالنا للصم" ويلتقي رجال الأعمال الفلسطينيين بغزة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر في مستهل جولته الميدانية في قطاع غزة جمعية أطفالنا الصم في مدينة غزة، اطلع خلالها على سير العمل في مختلف أقسام الجمعية، حيث عبر عن سعادته بما شاهد من انجازات، وفخره بالطاقات الفلسطينية المبدعة والمنتجة. 

واضاف  الشاعر أن وزارة التنمية الاجتماعية تعمل وفقا لرؤيتها واستراتيجيتها الجديدة على دعم وتمكين الفئات المهمشة والمحرومة وعلى رأسهم الأشخاص ذوي الاعاقة لدمجهم في عجلة التنمية المستدامة واخراجهم من دائرة العوز.

 كما اعرب الشاعر عن تقديره لجهود القائمين على الجمعية في مجال خدمة فئة الأطفال الصم مؤكدا على مبدأ الشراكة الحقيقية والفاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني وعلى حرصه الشديد على مد جسور التعاون بين الوزارة والجمعية لتقديم الأفضل للمواطن الفلسطيني.

وأوضح الشاعر أن الوزارة رصدت في ميزانيتها للأعوام 2018 -2022 مكوناً خاصاً لشراء الأجهزة المساندة بمختلف أنواعها لصالح الأشخاص ذوي الاعاقة.

 كذلك التقى الشاعر بعدد من رجال الاعمال الفلسطينيين في مقر جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين لبحث سبل تطوير شراكة حقيقية في مجال المسؤولية المجتمعية لدعم الفقراء والمهمشين وتعزيز مشاريع التمكين الاقتصادي.

وكان في استقبال الشاعر رئيس مجلس الإدارة علي الحايك حيث قدم شرحا عن الجمعية ونشاطاتها في مجال تخفيف العبء عن المواطنين من خلال تقديم مساعدات حسب الامكانيات المتوفرة للجمعية ، وأوضح الحايك ان الجمعية تضم مختلف الصناعات التي لازالت قائمة رغم المشاكل التي يعانيها القطاع بسبب الاغلاق والحصار الظالم على القطاع وكذلك الدمار الذي لحق بالقطاع الصناعي بسبب الحروب المتتالية على القطاع.



التعليقات