ادعيس يقرر إعادة 132 موظفا من اصل 276 بوزارة الاوقاف

رام الله - دنيا الوطن
عقد الشيخ يوسف ادعيس،  وزير الأوقاف والشؤون الدينية جلسة في  مقر وزارة  الأوقاف والشؤون الدينية بغزة واستمرت من الساعة الواحدة ظهرا حتى السادسة مساءا، حيث اطلع خلال الجلسة على سير عمل الوزارة وعلى هيكلية الموظفين.

 و اتخذ ادعيس عدة قرارات منها، إعادة ستة (6 ) مدراء عامين وأربعة  (4) مدراء للدائرة المالية واربعة (4) موظفين للدائرة القانونية ومديرا (2)  للشؤون الإدارية وثمانية (8) موظفين لدائرة المواصلات وثلاثة وتسعون(93 ) موظفا للإمامة والخطابة والوعظ والارشاد والتفتيش وخمسه عشر (15) موظفا في مديريات الأوقاف العامة في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة" وذلك اعتبارا من يوم غد الخميس .

وأكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية ان دوام باقي الموظفين سيكون على مراحل خلال الأيام المقبلة .

كما قرر ادعيس ان تكون خطبة الجمعة في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة" كافة كما هي في المحافظات الشمالية "الضفة الغربية"، عن القدس وما تتعرض له المدينة المقدسة مؤكدا ان وزارة الأوقاف تعمل جاهدة لتوجيه أبناء شعبنا الفلسطيني للمخاطر التي تواجهها القدس والمسجد الأقصى المبارك ، وتدعو أبناء شعبنا الفلسطيني ان يقفوا خلف الرئيس محمود عباس لصد و مواجهة الانتهاكات التي تتعرض لها مدينة القدس والدفاع عنها والحفاظ عليها .

وشدد على ان وزارة الأوقاف تعمل جاهدة على وحدة الصف ورص الصفوف و نبذ  الخلاف والوقوف خلف قيادتنا الحكيمة برئاسة الأخ الرئيس محمود عباس حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات