بلدية الخليل تمنح الإحسان ترخيصاً لمشروع مركز الحياة التأهيلي الجديد

بلدية الخليل تمنح الإحسان ترخيصاً لمشروع مركز الحياة التأهيلي الجديد
رام الله - دنيا الوطن
توجه وفد من جمعية الإحسان الخيرية لرعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة اليوم برئاسة د. سميح الدويك رئيس مجلس الإدارة و أعضاء المجلس إلى بلدية الخليل، و كان في استقبال الوفد رئيس بلدية الخليل ا. تيسير أبو اسنينه و نائبه م. يوسف الجعبري و أعضاء المجلس البلدي.

وفي بداية اللقاء قدم ا. أبو اسنينه شكره لرئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الإحسان على زيارتهم و أيضا على الجهود التي يقدمونها على مستوى الوطن، مشيراً أن المجلس البلدي و الجمعية شركاء في التنمية المجتمعية مؤكداً على تسخير كافة إمكانيات البلدية و طواقمها في دعم أهداف جمعية الإحسان.

من جانبه عبر المهندس يوسف الجعبري عن أهمية مناصرة حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وحقهم في الحياة الكريمة و استمرار دعم المجلس البلدي للجمعية و للمشروع الذي سيقدم خدمات تأهيليه مميزة و عصرية لفئة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعبر د. الدويك عن اعتزازه و افتخاره بالمجلس البلدي و قدم باسمه وباسم زملائه عظيم الشكر و العرفان للمجلس على تعاونهم و منح الجمعية الترخيص لمشروعها الجديد مركز الحياة التأهيلي للأشخاص ذوي الإعاقة و إعافائها من الرسوم المترتبه على الترخيص، مشددا على أهمية هذه اللفته الإنسانية في المساهمة في هذا المشروع الحيوي و الذي سيخدم شريحه مهمة من ذوي الهمم من أبناء شعبنا الفلسطيني.

و في نهاية الزيارة قدم د.الدويك والوفد المرافق دروعاً تكريميه لرئيس و أعضاء المجلس البلدي على الوقفة المشرفه و النبيله إلى جانب الأشخاص ذوي الإعاقة.

و جدير بالذكر بأن جمعية الإحسان شرعت ببناء مركز الحياة التأهيلي على أرض متبرع بها من فاعل خير و الذي يهدف إلى تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة و دمجهم بالمجتمع الفلسطيني من خلال تقديم أفضل الخدمات التأهيليه لهم بمهنية عالية و جوده عالمية. علما بأن هذا المشروع من تصميم و اشراف الكوادر الهندسيه لمكتب الراشد الهندسي.

التعليقات