الرجوب: الممارسات الاسرائيلية بالأغوار هى محاولات لخلق وقائع جديدة

رام الله - دنيا الوطن
اكد جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار على اهمية
الاغوار الفلسطينية وان كل الممارسات الاسرائيلية في الاغوار الفلسطينية هى محاولات لخلق وقائع جديدة. وذلك خلال لقاءه طلبة كلية قسم الاعلام من الكلية العصرية الجامعية لدي زيارتهم مقر محافظة اريحا والاغوار بحضور المحاضر جمال العاروري ود.هزار الكسواني وكتيبة علاونة من ادارة الكلية العصرية الجامعية.

وفند الرجوب ادعءات سلطات الاحتلال وتذرعها بالضرورات
الامنية فيما يتعلق بالاغوار الفلسطينية مؤكدا ان الدوافع هي سرقة المياه والثروات والاستثمار الزراعي وكذلك استاغلال ثروات البحر الميت في الصناعات لتجميلية. وتطرق الرجوب الى المعانلاة التي يتعرض لها سكان الاغوار الفلسطينية من اغلاقات بحجة مناطق عسكرية وحظر دخول المواطنين لاراضيهم بحجج امنية او مناطق حدودية. مؤكدا في الوقت ذاته ان الرئيس محمود عباس والحكومة لن لاتدخر جهدا في دعم صمود المواطنين هناك وفق اقصى الامكانات المادية والبشرية الى جانب التحرك السياسي والتاكيد ان الاغوار الفلسطينية مستهدفة كما القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية.

ونقل العاروري تحيات رئيس مجلس الامناء في الكلية مؤكدا
ان رئاسة ادارة الكلية تتطلع الى مزيد من التعاون مع المحافظة والمؤسسات ذات العلاقة. واضاف في تصريح "وفا" ان هذه الزيارات والجولات الميدانية لطلبة الكلية وخصوصا لطلبة الاعلام للتدريب الطلبة على العمل المديناي وتعميق معرفتهم واطلاعهم على المؤسسات ومحافظات الوطن مثمنا تعاون المحافظة وحسن استقبالها للطلبة.

وقام الطلبة بجولة في متحف الكوفية والذي يضم مقتنيات
الشهيد ياسر عرفات والمفام في مبنى المحافظة, وبجولة في الاماكن الشسياحية والاثرية وعدد من المؤسسات الوطنية بالمحافظة.

التعليقات