نشاطات ترفيهية لأيتام جمعية التضامن الخيرية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية التضامنالخيرية رحلة ترفيهية للأيتام المكفولين لدى الجمعية في ملاهي لونا بارك في حواره وذلك بتبرع مشكور من فاعلي خير من أبناء المحافظة .

وشملت الرحلة 110 يتيماً وأمهاتهم من مناطق متعددة منمدينة نابلس وضواحيها وذلك استكمالا للأنشطة المتنوعة والداعمة للعمل الخيري التيتواظب الجمعية على تنظيمها لما لها من أثر معنوي ونفسي بشكل خاص في نفوس الأطفالوكما تمنحهم تلك الأنشطة الشعور بالاهتمام والرعاية.

وبعد تناول وجبةالإفطار أقيمت العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب التنشيطية للاطفال المشاركينالبالغ عددهم 90(طفل) ولعبوا في مدينة الألعاب حيث كانت جميع الألعاب مفتوحةجميعها للعب .
وعقب ذلك تم توزيع الهدايا على جميع الأمهات وهي عبارةعن شنطة ومجموعة من الإكسسوارات لأطفالهم وفرحوا فيها فرحا كبيرا .

وشكر الأهالي جمعيةالتضامن الخيرية ممثلة برئيسها د. علاء مقبول على ما قدموه من فرحة كبيرة غيرت مننفسية الأطفال وأمهاتهم .

واستكمالاللانشطة الخيرية الهادفة لدعم الجانب المعنوي للأيتام و بتبرع من فاعل خير وبالتعاون مع جمعيه التضامن الخيرية أقام فاعل خير غداء رائع و يوم ترفيهيا للأيتامو رسم أحلى البسمات و الضحكات على وجوه الأيتام بمناسبة المولد النبوي الشريف  . 
حيثضم الغداء 60 يتيم و أمهاتهم وأقيم الغداء في مطعم كي أف سي وتخللالغداء عدد من الفقرات منها اللعب في الألعاب الجميلة التي كانت موجودة في المطعمو تناول وجبة الغداء اللذيذة و تناول العصائر و المشروبات الغازية و كل ذلك أطفأجو رائع و مميز مما أدى إلى خلق جو من الفرح والمتعة والحماسة و بعد اللعب والسعادة التي كانت مرسومه على وجوه الأيتام

كما وقام المتبرع بتسليم مجموعة منالحلويات لكل طفل بمناسبة المولد النبوي  .

وتوجه رئيس جمعيه التضامن الخيرية و السيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وكافةأعضاء الهيئة الإدارية فيها بالشكر الجزيل لفاعل الخير ولكل من ساهم في إنجاح هذاالعمل وأكد على ضرورة استمرارية مثل هذه الأنشطة الخيرية لما لها من أثر ايجابي ورائع يعود بالمنفعة و رضا و السعادة للأيتام .

التعليقات