شبيبة قلقيلية تختتم فعاليات المعسكر الشتوي في جامعة الاستقلال

شبيبة قلقيلية تختتم فعاليات المعسكر الشتوي في جامعة الاستقلال
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت حركة الشبيبة الطلابية في محافظة فعاليات المعسكر الشتوي في جامعة الاستقلال في مدينة اريحا، وذلك بمشاركة 110 من شبيبة مدارس محافظة قلقيلية.

ابو سائد قوّاس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، اشار الى ان تنفيذ المعسكر الشتوي يأتي ضمن انشطة حركة الشبيبة الطلابية، لإعداد قيادات طلابية واعدة، حيث تضمن المعسكر جملة فعاليات وانشطة، وبحضور واشراف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي ومنسق حركة الشبيبة الطلابية في التعبئة والتنظيم عبد الفتاح دولة وكوادر الحركة في اقليم اريحا وممثلي حركة الشبيبة الطلابية في اقليم قلقيلية قيس صبري وعبد الله هزاع وعقاب نمرعدوان.

 وتخلل المعسكر التدريبات العسكرية المكثفة والمحاضرات الوطنية والحركية وجلسات العصف الذهني حول واقع وتاريخ القضية الفلسطينية، وجلسات التفريغ النفسي والمحاضرات الدينة ضمن خطبة الجمعة، بالإضافة الى تدريبات على مهارات الاتصال والتواصل، ومراسم رفع العلم الفلسطيني ضمن النظام والبرتوكول الفلسطيني.

كما تضمن المعسكر الشتوي تعريف المشاركين على مرافق جامعة الاستقلال وبرامجها  الاكاديمية، ومشاهدة عروض فيديوهات حول الثورة الفلسطينية.

وقد اعرب الطلبة المشاركين عن سعادتهم بالمعسكر الشتوي، شاكرين كل من حركة الشبيبة الطلابية وادارة جامعة الاستقلال على البرنامج التفاعلي الرائع، والتنظيم الدقيق للمعسكر.