مشاريع العتيبة تنفذ لوحة الشيخ زايد بن سلطان

مشاريع العتيبة تنفذ لوحة الشيخ زايد بن سلطان
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة مشاريع العتيبة ومقرها أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة برسم وتنفيذ  أكبر صورة للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) باستخدام أكواب القهوة العربية بنفس عدد أيام اتحاد الإمارات (16790 يومآ) من عام 1971 حتى عامنا هذا والتي تصادف الذكرى ال46 لليوم الوطني للدولة، وبذلك تعتبر اللوحة هى الأكبر عالميا بعد تحطيم الرقم القياسي  السابق لفندق

 (Le Meridien Cyberport)  فى المعرض الدولي للطعام والشراب فى هونج كونج لعام 2015  عبر تنفيذ لوحة بعدد (8888)  كوب.

وحصلت شركة مشاريع العتيبة على شهادة موسوعة غينس للأرقام القياسية العالمية جراء تنفيذ ورسم أكبر لوحة في العالم مصنوعة من أكواب القهوة.

وقامت شركة مشاريع العتيبة بتصميم اللوحة باستخدام أكواب القهوة العربية نظرآ لمدى أهميتها فى الثقافة  العربية حيث تعتبر القهوة رمزآ من رموز الكرم عند العرب حيث تم تصميمها وتنفيذها داخل مدينة لابوتـل العمالية فى أبوظبي والتي تملكها مشاريع العتيبة، وبالتزامن مع هذا الحدث والإقتراب من موسم الشتاء قامت مشاريع العتيبة بالتبرع بعدد 4600 بطانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعم اللاجئين والمحتاجين حول دول العالم.

وقال سعادة عتيبة بن سعيد العتيبة رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع العتيبة:" نحتفل اليوم بالذكرى ال46 لليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، هذه الذكرى الغالية علينا جميعا ونستذكر بها جهود المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- في بناء الاتحاد مع اخوانه  أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات.

وأضاف العتيبة:" ونتوجه بالتهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا الى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي –رعاه الله- و  محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و أخوانهم اعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات".

وذكر العتيبة أن هذه اللوحة التي نفذتها مجموعة مشاريع العتيبة تأتي تقديرا وعرفاناً بجهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- في بناء اتحاد الامارات و تحقيق التقدم والنمو لدولتنا الحبيبة في مختلف المجالات والقطاعات.

وأشار الى أن اللوحة تتكون من عدد 16790 كوبا بعدد أيام الاتحاد منذ التأسيس وحتى اليوم، و جرى تشكيلها وتنفيذها ضمن جهود العاملين في شركة مشاريع العتيبة لتحطيم الرقم القياسي السابق المسجل في هونج كونج وتسجيل رقم قياسي جديد يضاف الى دولة الامارات العربية المتحدة.

وأعرب العتيبة عن سروره وسعادته لحصول شركة مجموعة العتيبة على شهادة موسوعة غينس للأرقام القياسية العالمية جراء تنفيذ اللوحة موضحاً أن الحصول على هذه الشهادة يعد اضافة نوعية لدولة الامارات ضمن أهم وأبرز الأعمال التي يجري تنفيذها عالميا.

وأكد العتيبة أن دولة الامارات تسير بخطى ثابتة وواثقة و تسابق الزمان عبر استراتيجية وخطط القيادة الرشيدة التي جعلت من الامارات واحة للأمن والاستقرار ومركزاً للأعمال والاستثمار ، و وجهة للابداع والابتكار العالمي .