نادي قلقيلية الأهلي يختتم دورة "الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب"

نادي قلقيلية الأهلي يختتم دورة "الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب"
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس ومريم شواهنة
اختتم نادي قلقيلية الأهلي يومَ الأربعاء 29/11/2017م، وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة آيركس "IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID"  دورة مجانية تدريبية بعنوان "الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب (ICDL)  ، للفئة العمرية (18- 29 عاماً)، بإشراف المدربة سجود قوّاس.

وخصصت الدورة لطلاب الخياطة في مركز التدريب المهني  في مدينة قلقيلية، وهدفت إلى تعليم المشاركين مفاهيماً مختلفة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعريفهم على برنامج معالجة النصوص وقواعد البيانات والجداول الالكترونية، وبرنامج العروض التقديمية، بالإضافة إلى التعرف على الانترنت و خدمات الإيميل.يُذكر أن الدورة بدأت يوم الأحد 26/11/2017، واستمرت حتى مساء يوم الأربعاء 29/11/2017م، وفي اليوم الأخير وُزعت الشهادات على المشاركين الذين بلغ عددهم حوالي (20 ) من كلا الجنسين.

وأعرب الطلبة المشاركين في الدورة عن امتنانهم لإدارة النادي الأهلي بشكل عام ومركز مصادر التنمية الشبابية بشكل خاص ممثلا بمدير النادي ربيع عرباس على إتاحتهم للاشتراك في هذه الدورة الهامة والمجانية. كما شكروا إدارة مركز التدريب المهني ممثلا بمديرته إيمان سويدان لإتاحتها الفرصة على السماح لتنظيم مثل هذه الدورة بالمركز.