انطلاق أعمال مؤتمر التكنولوجيا المبتكرة في قطاع المياه الفلسطيني

انطلاق أعمال مؤتمر التكنولوجيا المبتكرة في قطاع المياه الفلسطيني
صورة توضيحية
خاص دنيا الوطن - بهاء بركات
افتتح إتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطين الإثنين مؤتمره الرابع بعنوان "نحو تكنولوجيا مبتكره في قطاع المياه الفلسطين" في فندق جراند بارك - رام الله، تحت رعاية رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم.

وبدأ الإفتتاح بكلمة المدير التنفيذي للاتحاد في فلسطين المهندس علي عوده، الذي رحب بالحضور، وثم كلمة رئيس مجلس الإدارة منذر شبلاق، وبحضور محافظ رام الله والبیرة، ممثل الرئیس، د. لیلى غنام، و رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم.

وعبر المدير التنفيذي للاتحاد المهندس علي عودة، عن سروره بمشاركة رؤساء البلديات والمجالس المحليه وممثلي الدول المانحه وممثلي الحكومه وكذلك ممثلي القطاع الخاص والجامعات، الذي من شأنه أن يفتح المجال أمام الكثير من مزودي خدمة المياه في فلسطين لنقل القضايا والتحديات اللتي تواجههم في توفير الخدمه، بالإضافة الى أن المؤتمر سيفتح المجال للتعرف على الكثير من تجارب الدول المتقدمة، والخروج بتوصيات ومقترحات تخدم مزودي خدمات المياه في فلسطين.

ويحمل المؤتمر الذي ينعقد للعام الرابع على التوالي ورشات عمل ولقاءات ستستمر لمدة يومين، بمشاركة مجموعه من الخبراء المحليين والدوليين في مجال المياه، ويذكر أن المؤتمر سيضم معرض لمجموعه من الشركات المحليه والعالمية العاملة في تكنولوجيا المياه والمياه الفاقد والبنيه التحتية.


فيديو: جانب من مؤتمر المياه بالضفة الغربية
 


التعليقات