تدشين حملة نظافة شاملة لرفع المخلفات بالحديدة

تدشين حملة نظافة شاملة لرفع المخلفات بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن - أحمد كنفاني
دشن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج صباح اليوم فعاليات وأنشطة الحملة الواسعة للنظافة وازالة المخلفات بمدينة الحديدة عاصمة المحافظة والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين الذي شارك فيه كلا من وكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالاله الاهدل ورئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالمجلس المحلي للمحافظة أحمد شعبين ومدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد علي حسن العياني ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة محمد غلاب ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم علي الطبيشي أكد الهيج أهمية تنفيذ مثل هذه الحملات وتحقيق الأهداف المرجوة منها واظهار عاصمة المحافظة بالمظهر الذي يليق بها و يتمنى قاطنوها والآخرون من خارج المحافظة أن يروها بها.

 وأشاد المحافظ بجهود القائمين على صندوق النظافة وعلى رأسهم قيادة الصندوق والقيام بدورهم على اكمل وجه دون كلل او ملل بالرغم من  كل الظروف والتحديات التي تواجههم فى تنفيذ انشطتهم وشحة الامكانيات والدعم المقدم لهم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

 وأكد دعم ومساندة السلطة المحلية في المحافظة لصندوق النظافة وبما  يسهم في  تحقيق الدور المناط به وأداء الواجب الملقى على عاتقه والحفاظ على المظهر  العام للمحافظة ومديرياتها المختلفة.

مبدياً استعداد قيادة المحافظة و تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لما من شأنه نجاح اعمال الحملة.

فيما أشار وكيل المحافظة الجماعي الى ماشهدته الحديدة خلال الفترة الاخيرة من نقلة نوعية في التشجير ونظافة  للأحياء والشوارع الرئيسية والمتنفسات والمنتزهات والتى عكست مدى الاهتمام الذي يوليه الصندوق  للمدينة ومناطقها  المختلفة.

 فيما عبر المدير العام التنفيذي  لصندوق النظافة والتحسين في المحافظة عن سعادته البالغة بتدشين هذه الحملة التي ستشمل كافة مناطق واحياء وشوارع مديريات "الحوك والحالي والميناء " وجرى الإعداد  لها جيدا تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

 وأشار إلى أن  تنفيذ  مثل هذه الحملات من الصندوق تأتي مكملة لجهود عمال النظافة ومساندة لهم في المناطق التي يقومون بأداء واجبهم فيها وضمن الجهود الحثيثة والمتواصلة التي يبذلها الصندوق لاظهار المحافظة بالمظهر اللائق  بها أمام زوارها ومرتاديها والحفاظ على البيئة التي حباها  الله  بها والحد من الامراض والاوبئة التي قد تنشأ من تكدس المخلفات وتكاثرها بالرغم من شحة وقلة الإمكانيات ومحدودية موارد ودخل الصندوق خاصة في الظروف الراهنة التي يشهدها الوطن.

ودعا الاهدل المواطنين إلى التفاعل الايجابي مع الحملة في رفع المخلفات ووضع القمامة في الأماكن المخصصة لها للحفاظ على نظافة وجمال المدينة.

 وأشاد بدور ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة للصندوق وبما يمكنه من الاستمرار في أداء مهامهه ومسؤولياته المناطه به دون كلل او تقصير  وبما يحقق رفع مستوى النظافة في المحافظة.

التعليقات