باستخدام (القوة الغاشمة).. السيسي للجيش: ثلاثة أشهر لاستعادة الأمن بسيناء

باستخدام (القوة الغاشمة).. السيسي للجيش: ثلاثة أشهر لاستعادة الأمن بسيناء
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
رام الله - دنيا الوطن
طالب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بضرورة مكافحة (الإرهاب) بكل الوسائل، ملزماً رئيس أركان الجيش، محمد فريد حجازي، ووزارة الداخلية، باستعادة الأمن في سيناء خلال ثلاثة أشهر، باستخدام القوة الغاشمة.

وخلال حضوره احتفالاً بذكري المولد النبوي الشريف بقاعة مؤتمرات الأزهر، دعا رئيس الأركان ووزارة الداخلية لاستخدام كل الوسائل، للقضاء على كافة أشكال الإرهاب، واستعادة الأمن في سيناء، مؤكدًا أن القيادة المصرية لا تنسى دماء المواطنين المصريين.

فيديو.. السيسي يلزم رئيس الأركان باستعادة الأمن والاستقرار في سيناء خلال ثلاثة أشهر

 

التعليقات