الكسواني: نستنكر أعمال العبث والتخريب في المسجد الأقصى

الكسواني: نستنكر أعمال العبث والتخريب في المسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
استنكر مدير المسجد الاقصى عمر الكسواني أعمال العبث والتخريب التي قامت بها قوات الاحتلال خلال إغلاق المسجد في تموز الماضي محذراً من اجراءات الاحتلال وأهدافه المبيتة ضد الاقصى.

وأوضح الكسواني لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاثنين أن سلطات الاحتلال قامت بزرع براغي حديدية في أجزاء متعددة من جدران قبة الصخرة يعتقد بأنها أجهزة رصد وتصوير كما حطمت معظم أقفال الغرف والخزائن الـمغلقة في الـمسجد وقامت بتكسير بعض الأعمدة الرخامية.