عياش يدين العمل (الإرهابي) بحق المصلين في مسجد الروضة بالعريش

عياش يدين العمل (الإرهابي) بحق المصلين في مسجد الروضة بالعريش
رام الله - دنيا الوطن
أدان  الرئيس الفخري للجاليات والفعاليات والمؤسسات الفلسطينية في الاتحاد الأوروبي ، اليوم الجمعة، الهجوم ( الإرهابي)، الذي إستهدف مسجداً شمال سيناء، موقعاً مئات  الشهداء والجرحى، في صفوف المصلين في مسجد الروضة في العريش .

ويشعر  الدكتور عياش  بالصدمة والغضب لهذا العمل الإجرامي، الذي استهدف المصلين الأبرياء في بيت من بيوت الله، معتبرا أن هذا العمل الجبان، يعبر جلياً عن سوداوية وظلامية الفكر التكفيري الذي يسيئ لديننا الإسلامي، ولقيمنا ولعقيدتنا الوطنية والقومية كعرب، ولأخلاقنا الإنسانية النبيلة.

وأكد ممثل الرئاسة في اوروبا على موقفه الراسخ لاستئصال (الإرهاب) والتطرف بكل أشكاله والقضاء عليه، لما يشكله من خطر كبير على جمهورية مصر العربية، داعيا في الوقت ذاته، إلى تضافر الجهود الإقليمية للتصدي لانتشار( الإرهاب) في العالم .

وقال"ان هذا الهجوم ( الارهابي)، يهدف الى زعزعة الأمن والإستقرار في مصر  ومكانتها الإقليمية والدولية في التصدي (للإرهاب والارهابيين) "

واشار عضو الهيئة العالمية لنصرة القدس والمقدسات  إلى أن إصرار المجموعات التكفيرية على إستهداف مصر يأتي لإغراقها في مستنقع النزاعات العسكرية، ومنعها من القيام بدورها الريادي في قيادة شعبها وأمتنا العربية إلى بر الأمان.

وعبر الدكتور عياش عن خالص تعازيه للقيادة المصرية حكومة وشعبا، ولأسر الضحايا، مؤكدا وقوف قيادتنا وشعبنا إلى جانب العزيزة لمصر في محنتها ومعركتها في التصدي للارهاب والحد من انتشاره.

التعليقات