أحمد بحر: لدينا ثلاثة شروط لتمكين الحكومة في غزة

أحمد بحر: لدينا ثلاثة شروط لتمكين الحكومة في غزة
النائب أحمد بحر
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، أحمد بحر، إن تمكين الحكومة في قطاع غزة يكون من خلال ثلاثة شروط تتمثل في "رفع الحصار الذي تفرضه على شعبنا بغزة، ووقف التنسيق الأمني، ودفع رواتب الموظفين".

وشدد بحر، خلال خطبة الجمعة، على ضرورة الوحدة بين أبناء شعبنا على أساس نصرة القدس وتحرير فلسطين وثوابت شعبنا الفلسطيني، محذراً من المساس بسلاح المقاومة ضمن صفقة القرن.

وأكد أن سلاح المقاومة هو السلاح الشرعي لاسترداد الحقوق وتحرير أرضنا المحتلة، لافتاً إلى أن الكفاح المسلح حق كفلته القوانين الدولية.

وحذر من الاندفاع العربي والاسلامي نحو التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي كجزء من صفقة القرن، مؤكداً على أهمية الامتداد والعمق الاسلامي والعربي لقضية شعبنا

ودعا بحر الأمة العربية والاسلامية للوحدة والاصطفاف خلف قضية فلسطين، لتحمل مسئولياتها تجاه قضيتنا، ودعم شعبنا ماديا ومعنويا وسياسيا في المحافل الدولية.

وحذر من استمرار الاحتلال في انتهاكاته بحق أهلنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة، واستمرار الاستيطان وتهويد القدس، مشددا أن شعبنا ومقاومته له حق الرد الكامل على تلك الانتهاكات.

وأكد أن خيار المقاومة الفلسطينية هو والطريق الوحيد والأقصر لتحرير أرضنا واستعادة حقوقنا، داعياً جميع أطياف شعبنا بالالتفاف حول خيار المقاومة الذي أثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة.

وناشد أبناء شعبنا وفصائله إلى الوحدة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يعد العدو الوحيد لأبناء شعبنا، ودعم صمود شعبنا ومقاومته التي تعمل على مدار الساعة لدحر الاحتلال وتحرير فلسطين.

التعليقات