الزعنون: نثمن دور الملك عبد الله بالدفاع عن القضية الفلسطينية

الزعنون: نثمن دور الملك عبد الله بالدفاع عن القضية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون في مكتبه بعمان صباح اليوم وفداً من لجنة فلسطين في مجلس الأعيان الأردني برئاسة السيد حيا اسليم القرالة والإخوة الأعيان السيد صخر مروان دودين و السيد مازن سليمان الساكت وبمشاركة الأخ محمـد صبيح، أمين سر المجلس الوطني الفلسطيني.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون بالضيوف الكرام وثمن دور الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية وأثنى على الدور الذي تقوم به لجنة فلسطين والجهود الذي تبذلها خدمة للقضية الفلسطينية ولأبناء شعبنا الفلسطيني على مختلف المستويات، وأشار إلى التعاون الوثيق بين الجانبين فيما يخص القضية الفلسطينية وقضية القدس والقضايا العربية بشكل عام.

وأكد الزعنون أن هذا اللقاء، يأتي في إطار التنسيق الدائم فيما بين الملك عبد الله الثاني والرئيس محمود عباس.

وجرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع الفلسطينية وما تمر به الأمة العربية وقد أوضح الجانب الفلسطيني ما جرى خلال اجتماعات القاهرة حول موضوع المصالحة وتقدير الدور المصري في انجاز هذا الدور الهام وما يطرح حول إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن وما يمكن القيام به بهذا الصدد.

واتفق الجانبان على تعزيز العمل البرلماني الفلسطيني الأردني المشترك في كافة المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية والاستمرار في التعاون والتنسيق والتواصل الأخوي وأهميته في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر القضية الفلسطينية

التعليقات