صيدم يعلن اعتماد برامج التعليم الأساسي في جامعة غزة

صيدم يعلن اعتماد برامج التعليم الأساسي في جامعة غزة
جانب من المؤتمر
رام الله - دنيا الوطن
أعلن وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم اعتماد برامج التعليم الاساسي في جامعة غزة بعد استيفائها كافة شروط الوزارة ومعايير جودة التعليم .

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها الوزير صيدم الى جامعة غزة، على راس وفد رفيع المستوى من الوزارة يتقدمهم وكيل الوزارة بصري صالح ونائب الوكيل عزام ابوبكر والمدراء العامين، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور عبد الجليل صرصور ورئيس مجلس الادارة في الجامعة المهندس حسام العالول والدكتور رياض الخضري رئيس مجلس امناء الجامعة واعضاء المجلس الجامعي والهيئتين الادارية والاكاديمية ومئات الطلبة.

وقال الوزير صيدم : اشعر بالفخر لوجودي في جامعة غزة التي تحمل اسم فلسطيني يحمل معاني التحدي والاصرار والصمود، ولا سيما مع انطلاق المصالحة الفلسطينية، ونحن نصنع الفرح ونمضي نحو الحرية بهامات مرفوعة.

من جانبه، رحب رئيس الجمعة بالوفد الوزاري وعلى راسه الوزير صيدم، وتحدث عن نشاة ومسيرة ومراحل تطور جامعة غزة وتنوع برامجها ، مشيرا الى ان الجامعة تنتظر اعتماد برامج الهندسة المدنية والبرمجية من الوزارة.

وشدد الدكتور عبد الجليل صرصور على حرص الجامعة على مواكبة التطبيق العملي للتعليم النظري بممارسة الطلية ما يدرسونه بشكل عملي، مستدلا باقامة المحكمة الصورية لطلبة كلية الحقوق.

التعليقات