رئيس مجلس إدارة مؤسسة فاتن يشيد بجهود موظفيها وإنجازاتهم

رئيس مجلس إدارة مؤسسة فاتن يشيد بجهود موظفيها وإنجازاتهم
رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس مجلس إدارة المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية (فاتن) د. سمير أبو زنيد، بزيارة تفقدية للإدارة العامة في رام الله، التقى خلالها مديرها العام أنور الجيوسي، كما قام بتفقد كافة دوائر المؤسسة الرئيسية العاملة بالإدارة والالتقاء بالموظفين، مثمناً الدور الريادي والمهني للعاملين في المؤسسة والقائمين عليها وعلى كافة المستويات، والذين لولا جهودهم وتفانيهم وحبهم لعملهم لخدمة أبناء شعبهم، لما وصلت المؤسسة إلى ما هي عليه الآن، واحتلالها لمراكز متقدمة في قطاع التمويل الصغير والصغير جداً على مستوى فلسطين والعالم.

بدوره، رحب السيد الجيوسي بهذه الزيارة لما فيها من دعم معنوي كبير للمؤسسة والعاملين بها، حيث قام مدير الشؤون الإدارية محمد الديك باصطحاب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في جولة تفقدية إلى مقر المبنى الجديد للإدارة العامة، والذي لا يزال قيد الإنشاء في منطقة الماصيون برام الله، وقدم شرحاً حول مراحل البناء الحالية واللاحقة، كما قام مدير تكنولوجيا المعلومات فادي الشريف بإطلاعه خلال جولته التفقدية على آخر المستجدات حول سير العمل في المراحل الأخيرة من تجهيز مركز الأنظمة الآلية لتطبيق نظام إدارة المعلومات تيمينوس"نظام بنكي مالي وإداري" في المؤسسة، والذي يعتبر من أكبر الأنظمة البنكية، وأكثرها تطوراً المستخدمة حول العالم، والذي سيُحدث تطبيقه نقلة نوعية في عمل المؤسسة من حيث دقة التقارير وتسهيل سير العمل على الموظفين والزبائن.

ويأتي هذا في وقت تسعى فيه المؤسسة للمضي قدماً في خطتها الاستراتيجية للعام 2018 بتقديم أفضل ما لديها لتلبية احتياجات السوق الفلسطيني من منتجات مالية والوصول إلى أكبر شريحة من الفئات المستهدفة.

وقد خصّ الجيوسي بالشكر والتقدير رئيس ومجلس إدارة مؤسسة (فاتن)، لدعمهم و لإيمانهم المطلق برسالتها ورؤيتها ودورها في إحداث الفرق الإيجابي في حياة الأفراد والجماعات الأقل حظاً في المجتمع الفلسطيني.

وأخيراً، ثمّن د. أبو زنيد،  دور محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا في دعمه المتواصل لمسيرة عمل المؤسسة والقطاع المالي في ظل أجواء من الحوكمة والشفافية، وبارك له جهوده في مسيرة التطوير، خاصة فيما يتعلق بالخطة الوطنية للشمول المالي وحرصه على الاستقرار الاقتصادي والمالي بفلسطين.

التعليقات