عاجل

  • قصف إسرائيلي مدفعي وآخر من طائرة استطلاع يستهدف موقعًا للمقاومة شرقي بلدة القرارة بخانيونس

"شيما" تصل إلى العالمية بسبب كليبها الإباحي

"شيما" تصل إلى العالمية بسبب كليبها الإباحي
مشهد من كليب "عندي ظروف"
رام الله - دنيا الوطن
بعد الجدل الكبير الذي أثاره فيديو كليب "عندي ظروف" وقرار سجن مغنيته شيماء أحمد (شيما)، أثارت الأخيرة اهتمام الصحافة العالمية. فقد تناولت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية خبر سجنها تحت عنوان "القبض على مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفجور بعد أكلها موزة في أغنية مصورة".

وتناول التقرير واقع المرأة في مصر التي وصفها بالبلد المتحفظ اجتماعياً ودينياً. كذلك نشرت صحيفة "ذا صن" تقريراً خاصاً بالقضية تحت عنوان "دراما الموز.. اعتقال مغنية بوب مصرية بسبب رقصها بملابس داخلية وتناولها الموز بطريقة موحية".

وسلّطت صحيفة "ذا ميرور" الضوء على الموضوع نفسه. كما جاء في تقرير لـ"بي بي سي" أنّ قضية "شيما" جاءت بالتزامن مع محاكمة الفنانة شيرين بعد تصريحاتها عن الشرب من مياه النيل.

كذلك لفتت أزمة "عندي ظروف" اهتمام الصحافة الأميركية حيث أتت على ذكرها صحف "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز" ووكالة "أسوشيتد بريس".

ولم يغب الخبر عن الصحافة الروسية وتناولته وكالة "سبوتنيك" بالنسخة الإنكليزية تحت عنوان "القبض على مغنية بوب مصرية بعد تناول الموز في مقطع فيديو".

وأظهرت بعض الصحف الفرنسية اهتمامها به مثل "هاف بوست" الفرنسية و"لوفيغارو" و"لو باريزيان" و"20 مينوت" و"ليكسبريس" ووكالة الأنباء الفرنسية.

كما ورد ذكر "شيما" في مواقع مثل "ديلي ستار" و"ديلي نيوز".



التعليقات