وفد رياضي اردني يزور محافظة طوباس

رام الله - دنيا الوطن
استقبل القائم بأعمال محافظ طوباس والأغوار الشمالية احمد اسعد اليوم في مقر المحافظة اليوم وفد " المستقبل " الرياضي الاردني والمشارك في بطولة  الاستقلال التي اقيمت بجامعة النجاح لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة الطائرة جلوسا.

وكان بجانب الاسعد في ألاستقبال ، رئيس بلدية طوباس حسان مجلي و مدير الخدمات الطبية العسكرية العقيد بشار العبوشي ونائب مدير المخابرات العقيد محمود الحلبي ، بالإضافة الى مدير عام مجلس الشباب والرياضة في الشمال يوسف الزعبي والعلاقات العامة في الشرطة وكادر المحافظة.

حيث ثمن الاسعد دور اللواء جبريل الرجوب مدير المجلس الاعلى للشباب والرياضة في القفزة النوعية بالرياضة الفلسطينية وتعزيز هذه النشاطات الرياضية والتي تصب في النهج الاستراتيجي لتحقيق الاهداف العليا.

وأضاف بان هذه النشاطات من شأنها تجسيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين ، مشيرا الى دور الاردن ملكا وحكومة وشعبا في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحقيق اهدافه العليا.

وتحدث رئيس وفد المستقبل الاردني حمزة الهندي عن التجارب الذي خاضها الوفد بالمشاركة في البطولة ، وشاكرا محافظة طوباس على الاستقبال الرائع.

وفي السياق ، قام الاسعد والوفد الاردني والمكون من 10 اشخاص بزيارة مقبرة الشهداء الاردنين في المحافظة وقراءة الفاتحة على ارواحهم.