مديرية التربية في طولكرم تحصد المركز الاول ببرنامج الهام فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
حصلت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم ببرنامج إلهام فلسطين الدورة السابعة على المركز الأول مكرر في الفئة (أ) على مستوى الوطن.

بدورها قالت مديرة التربية والتعليم العالي في المحافظة أن مديرية التربية والتعليم العالي في طولكرم حصدت ستة مراكز على مستوى الوطن موزعة على الفئات الثلاث، فقد فاز من المديرية ثلاثة مبادرين في الفئة (أ) وبالمرتبة الأولى على مستوى الوطن مكرر ومبادرة في الفئة (ب) ومبادرتين في الفئة (ج) ويعتبر هذا انجازا هاماً من ضمن الانجازات المتتالية للمديرية، فقد تقدم من المديرية 37 مبادرة للدورة السابعة، تأهل منها 8 مبادرات إلى النهائيات. وفاز منها 6 مبادرات على مستوى الوطن. فقد فاز كل:

أ. مها أحمد غنيم من مدرسة اتحاد كفر زيباد وكفر عبوش الأساسية، و أ. عمر طلال جيتاوي من مدرسة ذكور ارتاح ث، و أ. عبد القادر إبراهيم مدلل من مدرسة كفر صور الثانوية المختلطة في الفئة (أ). وأ. سماح عمر عواد من مدرسة بنات عتيل س .ع في الفئة (ب) وفاز أ. ناصر توفيق حرز الله من مدرسة ذ. دير الغصون الاساسية ومدير مدرسة ذ. فرعون الثانوية بسام يوسف عطير في الفئة (ج).

وأضافت الطاهر أن هذا التميز جاء نتيجة طبيعية للجهود المبذولة التي يقوم بها فريق إلهام فلسطين بالمديرية من رئيس لجنة التقييم في المديرية الأستاذ نزيه نصر الله، ومنسق إلهام فلسطين في المديرية مشرف الرياضيات رائد ملاك، وأعضاء لجنة التقييم المحلي: محمد هرشة، نائل رداد، سمير جزماوي. وسيتم تكريم جميع المبادرين في هذه الدورة من خلال المديرية في الأسابيع القادمة وعلى مستوى الوطن في الشهر القادم.