افتتاح مشروع حديقة الالعاب وصفوف التربية الخاصة

رام الله - دنيا الوطن
استضافت اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين مخيم العين  ثلة من الضيوف وعلى رأسهم السيد Scott Anderson مدير العمليات في وكالة الغوث في الضفة الغربية والسيدة شكوكو سفيرة اليابان لدى دولة فلسطين والسيد ثائر جالود مدير برنامج المال
مقابل العمل في وكالة الغوث والسيد محمد الأعرج مدير برنامج الإعاقة في وكالة الغوث وفريق برنامج المال مقابل العمل منطقة الشمال والدكتور عدنان قرمش القائم بأعمال مدير المنطقة ومدير المخيم وممثلي المؤسسات ومجموعة من أهالي المعاقين لافتتاح مشروع حديقة الالعاب وصفوف التربية الخاصة في اللجنة الممول من برنامج المال مقابل العمل والشعب الياباني وبتنفيذ شركة مجدي جاد الله للمقاولات .

وفي بداية الحفل استقبلت فرقة الكشافة الوفد الضيف وقامت السيدة رائدة المصري مديرة اللجنة المحلية بإلقاء كلمة ترحيبية وشكرت الممولين على تمويلهم المشروع وبعدها انشدت مجموعة من طالبات الصف الثالث في مدرسة اناث مخيم رقم 1 نشيد موطني .

و قدم السيد نادر الخالد رئيس إدارة اللجنة الدروع التقديرية للضيوف وفي الختام قاموا بافتتاح المشروع والتجول في اللجنة والتعرف على أنشطتها .

وأبدى جميع الحضور سعادتهم وامتنانهم لليابان وبرنامج JCP لتمويلهم هكذا مشاريع وتناولوا وجبة الغداء في جو يسوده المحبة والألفة.