الجامعة الإسلامية تخرج طلبة الفصل الصيفي

رام الله - دنيا الوطن
تواصل الجامعة الإسلامية بغزة احتفالات تخريج الفوج السادس
والثلاثين التي تقيمها تحت اسم: "فوج الأقصى"، بتخريج دفعة جديدة من طلبة الفصل الصيفي من العام الدراسي2015/2016م، وحضر الحفل الأول الذي خصصته الجامعة لخريجي كليات: التمريض، والعلوم، والعلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة الأستاذ الدكتور ناصر فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور محمد العكلوك- نائب رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء من مجلسي الأمناء و الجامعة، وأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية في كليات: التمريض، والعلوم، والعلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة ، وجمع من الشخصيات الاعتبارية، والخريجون والخريجات، وذووهم.

الريادة والتميز

وفي كلمته أمام حفل التخريج، هنأ الأستاذ الدكتور فرحات الخريجين والخريجات المحتفي بهم على منصة التخريج ضمن
احتفالات تخريج طلبة الفصل الصيفي على ما حققوه من نجاح وإنجاز كبير بعد سنوات من الدراسة والتعب، وأكد الأستاذ الدكتور فرحات حرص الجامعة الإسلامية على المحافظة على الريادة والتميز لطلبتها وخريجيها من خلال احتضان المشاريع النوعية، وتنفيذ البرامج التي تسهم في صقل مهاراتهم وقدراتهم، وتساعدهم على تحقيق آمالهم وطموحاتهم.

 ونوه الأستاذ فرحات إلى جهود الجامعة المستمرة في تقديم التعليم المميز، وتوفير الإمكانيات اللازمة من المناهج والخطط الدراسية، وطواقم التدريس المؤهلة، ومراكز الأبحاث العلمية،
وعبر الأستاذ الدكتور فرحات عن اعتزاز الجامعة الإسلامية بطواقمها الأكاديمية وطلبتها وخريجيها الذين كان لهم الدور في الحفاظ على مكانة الجامعة في الأوساط العربية والدولية والإقليمية.

كلمة الخريجين

وشكر الخريج أحمد المصري في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الخريجين والخريجات، الأهالي على تشجيعهم المستمر لهم على طلب العلم، وتوفير البيئة المحفزة للجد والمثابرة، وأثنى على جهود وحرص الجامعة الإسلامية على توفير البيئة النموذجية للتعليم العالي، وتشجيعهم المستمر على تعزيز جوانب البحث العلمي لديهم، وقدر الخريج المصري دور أساتذة الجامعة في إثراء الحصيلة المعرفية لديهم، وتحفيزهم على الأخذ بوسائل الإبداع والتفكير العلمي المنظم.

بروتوكول التخرج

وطلب الدكتور سفيان تايه- عميد القبول والتسجيل، من رئيس
الجامعة، ونائب رئيس مجلس الأمناء، استكمال مراسم تخريج الطلبة بعد الاطلاع على نتائجهم والتأكد من الدرجات العلمية التي يستحقونها.

كلية التمريض

تمريض عام "طلاب"

حسين وائل حسين الزعانين، علي محمد علي القزاز، فارس ابراهيم ياسين العلول، معاذ محمد محمد الشيخ علي، أحمد رمضان إبراهيم فورة، أحمد محمود ياسين النجار، أحمد موسى اسماعيل موسى، ابراهيم عبد الرؤوف صالح الفرا، ابراهيم وائل
عودة ابو موسى، انس عبدالله سلامة ابو حرب، جهاد محمد طلب سعد، حسن هاني عطيه شبير، رعد وليد محمود ابو زر، عبد الله صادق محمد الرقب، عبدالله ماهر سليمان رشوان، فارس شاكر فارس ابو قمر، محمد سمير محمد المدهون، محمد ناصر حسن ابو القمبز، محمد نبيل محمد الحجار، محمد وليد شحادة الشاعر، محمود حسن سعيد خليل، محمود علي مسلم ابو غانم، وليد محمد ناصر علي ابو صفيه، يوسف حماد سليمان عرادة.

قسم تمريض عام "طالبات"

الاء حابس محمد ابو دعيج، عبير خيري توفيق شعت، ميادة مروان ذيب الكفارنه، إيمان عبدالفتاح رشيد عطاالله، اسماء زهير رزق طنطيش، تهاني عمر محمد البحطيطي، سالي علي موسى عفانة، فاتن رمضان عيد شقورة، لمى جمعه خالد العفش، نسمة عونى عايش ابوعاصى، نور طلال ابراهيم اصليح.

قسم القبالة "طالبات"

صفيه محمود احمد هنيه، أنسام سمير محمد الشافعي، ايمان بكر جميل عجور، دعاء رفعت عبد القادر ابو العنين، رزان ابراهيم محمد درويش، زهره زكريا عبد الله النجار، ساميه مصطفى أحمد ابو عجوة، مادلين انور حمدان حجازي.

كلية العلوم

دراسات عليا "طالبات"

قسم الرياضيات/ كمبيوتر

مريم جمال محمد غنيم.

قسم الرياضيات/كمبيوتر "بكالوريوس"

تسنيم بسام سلمان الحسنات.

قسم الكيماء / بكالوريوس "طلاب"

أسامة أحمد سليمان ابو فسيفس، شادي احسان عوني عاشور.

قسم علوم الأرض والبيئة "طلاب"

عماد محمد حسن الشعراوي.

كلية العلوم الصحية

قسم العلوم الطبية المخبرية

ميساء مازن توفيق مطير.

قسم البصريات "طالبات"

نور الايمان ابراهيم عبد الكريم ارحيم.

دراسات عليا "ماجستير"

قسم تكنولوجيا المعلومات

ايمن (محمد نجيب) اسماعيل ابو عودة.


خريجو كلية التجارة "الدراسات العليا"

 قسم إدارة الأعمال

امجد جهاد عبد الله ابو القمصان.

كلية التجارة

قسم المحاسبة "طلاب"/ بكالوريوس

أسامه هاني حلمي السويركي، امجد محمد ابراهيم الشيخ، مجدي أحمد وصفي عنايه، مصطفى محمد حامد الزنط، مصعب جواد خليل قويدر، منير محمود ابراهيم السكافي، يوسف محمد أحمد المدهون.

قسم إدارة أعمال "طلاب"

خالد محمد أحمد زقوت، عبدالله اسعد محمود تمراز، وليد نظير ادريس خضير.

قسم الاقتصاد والعلوم السياسية

اكرم أحمد اكرم الغزالي.

قسم المحاسبــة  (باللغة الإنجليزية) "طلاب"

صلاح أيمن خالد ابو شرار.

قسم إدارة الأعمال (باللغة الإنجليزية) "طلاب"

أحمد ناهض ابراهيم مطر، شادي رشاد محمد فرج.

خريجات كلية التجارة / بكالوريوس

قسم المحاسبة "طالبات"

نواره علي عاشور العشي.

قسم إدارة الأعمال "طالبات"

رندة عصام اسماعيل ابو نادي.

تخصص العلوم المالية والإدارية "طالبات"

نسيمة اسماعيل ابراهيم مصبح.

قسم إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية "طالبات"

احسان محمود مسعود المغني، حليمه عبد الرحيم محمد فايق المطوق، ياسمين أحمد حلمي الإفرنجي.