بلدية غزة تستقبل شكاوي المواطنين عبر الرقم المختصر 115

بلدية غزة تستقبل شكاوي المواطنين عبر الرقم المختصر 115
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت بلدية غزة أنها تستقبل كافة شكاوي المواطنين عبر الرقم المختصر 115 والذي خصصته البلدية لتقديم الشكاوي والرد على استفسارات المواطنين المتعلقة بخدمات البلدية .

وأوضحت البلدية أن جميع الشكاوي التي ترد من المواطنين عبر الرقم المعلن يتم تحويلها لدوائر البلدية المختلفة بغرض التعامل معها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

ودعت البلدية المواطنين لتواصل عبر الرقم المعلن والإبلاغ عن شكاوي تساقط مياه الأمطار أو طفح شبكات الصرف الصحي أو أي شكوى أخرى تتعلق بخدمات البلدية المختلفة .

وأهابت البلدية بالمواطنين بضرورة إتباع إرشادات الحد من الآثار السلبية للمنخفضات الجوية وتساقط مياه الأمطار وعدم رمي القمامة في الشوارع وتتسرب لمصارف مياه الأمطار وتؤدي لانسدادها .

وأكدت البلدية أن طواقمها تعمل حتى الساعة 11 ليلاً في الأيام العادية وعلى مدار الساعة في أيام المنخفضات الجوية للتعامل مع شكاوي المواطنين وحل مشاكل طح الصرف الصحي وتصريف أي تجمعات لمياه الأمطار .

وكانت دائرة العلاقات العامة في البلدية قد نشرت عبر وسائل الاعلام المختلفة إرشادات للمواطنين للحد من الآثار السلبية للمنخفضات الجوية وتضمنت عدم رمي النفايات في الشوارع وعدم فتح أغطية مناهل الصرف الصحي، والتواصل مع البلدية على رقم الطوارئ المعلن وتقديم الشكاوي .