التواصل الجماهيري تزور مركز التأهيل والإصلاح في المحافظة الوسطى

التواصل الجماهيري تزور مركز التأهيل والإصلاح في المحافظة الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحافظة الوسطى زيارة لمدير مركز التأهيل والإصلاح في المحافظة  ،ترأس الوفد المختار فايق حمد وعدد من أعضاء اللجنة ، وكان في استقبال الوفد الرائد إياد محمد الهباش "أبو حمزة" مدير المركز وعدد من الضباط.

رحب الرائد أبو حمزة بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وكافة المؤسسات الحكومية لما لتلك الزيارات من إثر طيب على نفوس الأخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى المختار فايق حمد كلمة اللجنة شكر فيها الرائد أبو حمزة الهباش وأفراد الشرطة على حُسن الاستقبال وعلى عملهم الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا.

وأكد المختار حمد على الاستمرار على نهج لجنة الإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي ومعاهدة الله عز وجل بالصلح حسب شرع الله والعرف والعادة وبما يرضى الله ورسوله.

من جانبه أكد أبو رمضان طبازه على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الأمنية في قطاع غزه، وأكد على عمق العلاقة بين لجان الإصلاح والمؤسسات الحكومية ، وتحدث عن دور الشرطة الكبير في تسهيل مهام رجال الإصلاح مؤكدا أن المواطنين متعاونين مع اللجان وهذا يمكن رجال الإصلاح من سرعة الحل بين الناس وهذا يصب في تقوية الجبهة الداخلية ودعا الجميع للتسامح والصفح.