مدير عام الحكم المحلي يستلم ويسلم مجلس قروي عزون عتمة

رام الله - دنيا الوطن
بناء الى قرار وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الاعرج بتشكيل لجنة تسيير اعمال لمجلس عزون عتمة برئاسة جمال ايوب وعضوية كل من هشام يوسف ، مريم سلامة ، كفاية السنتريسي ، صلاح الشيخ ، و رائد احمد .

تمت اليوم اجراءات الاستلام والتسليم للمجلس برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية رافع رواجبة ومدير عام الحكم المحلي حاتم مسلم وطاقم من المديرية وعزمي سلامة رئيس المجلس السابق واعضاء من المجلس السابق .

في البداية شكر رواجبة المجلس السابق على انجازاته مؤكدا ان عزون عتمة هي بلد التحدي والصمود لانها محاطة بالمستوطنات وفريسة للاستيطان وان المجلس له الدور الكبير في الحفاظ على صمود المواطنين من خلال الخدمات المقدمة لهم .

ومن جهته اكد مسلم مؤكدا ان العمل بالمجلس هو تكليف وليس تشريف متمنيا عليهم ان تتضافر وتتكاثف جهودهم والعمل كجسم واحد في المجلس .

كما اشار خلال حديثه بأن المجلس بحاجة الى تكاثف الجميع وان العمل الجماعي كفيل بأن يكون سببا في تقدم البلد وازدهارها خصوصا ان البلد تتعرض لهجمة استيطانية من قبل سلطات الاحتلال موضحا بأن وزارة الحكم المحلي ممثلة بمديرها العام على استعداد تام لمساندة البلدة واهالي البلدة لتخفيف معاناتهم .