"فتح" تهنئ مدراء الأجهزة الأمنية لإستلام مهامهم الجديدة في سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
قام اليوم الثلاثاء وفد من لجنة الإقليم يترأسه أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد بزيارة الأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت، لتهنئتهم بإستلام مهامهم الجديدة في سلفيت .

وبدأ الوفد  زيارته للعقيد أركان حرب إيهاب السعيدني قائد منطقة سلفيت، ومن ثم توجه الوفد لزيارة العقيد موسى جردات مدير الأمن الوقائي، وأنهى الوفد زيارته للمقدم حقوقي حسّان جبر مدير الدفاع المدني في محافظة سلفيت .

 وأشاد عواد بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وتطبيق النظام و القانون، مؤكداً حرص حركة فتح على السلم الأهلي والمجتمعي وفرض القانون، مثمناً دور الاجهزة الأمنية في الحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي  .

وأكد عواد أن الأجهزة الأمنية تمثل إحدى لبنات الدولة القادمة والتي سعت حركة فتح منذ انطلاقتها، حيث كانت المعنى الأمثل للثورة الفلسطينية ضمن تاريخها الطويل و حجر الأساس الأول في بناء وحماية المشروع الوطني الفلسطيني والذي انبثقت منه أجهزة السلطة الوطنية .

وبدورهم قدموا مدراء الأجهزة الأمنية شكرهم للحركة على مساندتهم لأجهزة الأمن في سبيل تطبيق الأمن وفرض سيادة القانون، وعبروا عن سعادتهم على هذه اللفتة، مؤكدين على أهمية التواصل والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والحركة وأبناء شعبنا لما فيه المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.