محافظ طولكرم يزور مصنع أعلاف طولكرم التابع للجمعية التعاونية للتسويق الزراعي

محافظ طولكرم يزور مصنع أعلاف طولكرم التابع للجمعية التعاونية للتسويق الزراعي
رام الله - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم عصام أبوبكر مصنع أعلاف طولكرم التابع للجمعية التعاونية للتسويق الزراعي والمضمن بعقد إدارة وتشغيل لشركة الشعار للتجارة العامة. جاءت الجولة بمشاركة رئيس الجمعية صبحي النجيب والأعضاء، حيث كان في استقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له صاحب الشركة عمر الشعار والعاملين فيها.

وقال المحافظ أبو بكر أن الجولة تأتي في إطار مجموعة من الجولات الميدانية على المنشأت الاقتصادية والجمعيات والمؤسسات، للاطلاع على واقعها، مؤكداً على أهمية المشاريع التي تقوم عليها الجمعية التعاونية للتسويق الزراعي في محافظة طولكرم ومنها مصنع الأعلاف.

وأضاف المحافظ أبو بكر: " جمعية التسويق الزراعي جمعية عريقة وقديمة لها علاقة في دعم المزارعين وصمود المواطنين، وخاصة ان المصنع أحد المشاريع الخاصة بالجمعية والذي يواجه بعض المشاكل والتي يجري متابعتها مع جهات الاختصاص لإيجاد العلاج المناسب لها.    

من جانبه عبر رئيس الجمعية صبحي النجيب عن شكره للمحافظ أبو بكر على دعمه المتواصل للجمعية، مقدماً شرحاً عن المشاريع التي تقوم عليها وتنفذها لخدمة المزارعين على مستوى المحافظة، منوهاً إلى أن مصنع أعلاف طولكرم هو أحد مشاريع الجمعية والذي تم تضمينه بعقد إداري وتشغيل لشركة الشعار.

هذا وتجول المحافظ أبو بكر والوفد المرافق له من رئيس الجمعية والأعضاء وصاحب مصنع الشعار داخل أروقة المصنع واطلع على أليات عمله وتشغيله وخطوط الإنتاج التي يتضمنها المصنع.