رئيس المنظمة الدولية للسلام ترحب بسفير فلسطين لدى المغرب

رئيس المنظمة الدولية للسلام ترحب بسفير فلسطين لدى المغرب
رام الله - دنيا الوطن
استقبل سفير دولة فلسطين في المغرب جمال الشوبكي في مقر السفارة، السيد مصطفى جابر رئيس المنظمة الدولية للسلام في المغرب والوفد المرافق له.

رحب رئيس الوفد بالسفير الشوبكي في المملكة المغربية بلاده الثاني وقام بتهنئته متمنيا له كل التوفيق في مهامه الجديد كما وقدم السيد جابر ذرع للسفير دليل المحبة والتعاون.

شكر السيد مصطفى جابر السفير الشوبكي على حسن استقبالهم واستعرض رئيس المنظمة الدولية للسلام مهام وأهداف المنظمه وأهمية نشر ثقافة السلام في المجتمع المغربي والعالم العربي ،كما وأشار لمكانة الشعب الفلسطيني في قلوب كل المغاربة و أهمية انهاء الظلم عليه وبالأخص الظلم الواقع على الأطفال والنساء.

كما وثمن بعلاقة سفارة دولة فلسطين مع المجتمع المدني المغرب وأهمية مشاركتها بفعاليات المنظمة لاحقا والعمل والتعاون في المجالي الثقافي والإعلامي.

و من جهته شكر السيد جمال الشوباكي الوفد الضيف على زيارتهم وترحيبهم به في المملكة المغربية وذكرالعلاقة التاريخية التي تربط فلسطين بالمملكة المغربية وثمن المواقف المغربية الداعمة لحقوق شعبنا وإقامة دولته المستقلة في المحافل الدولية.

ثمن دعم المملكة ووقوفها الى جانب الشعب الفلسطيني ودور صاحب الجلاله رئيس لجنه القدس.

كما واستعرض السفير الشوبكي آخر التطورات في العملية السياسية، والوضع الداخلي في فلسطين والوضع الإقليمي؛ كما أكد السعي ليعيش شعبنا بحرية وكرامة وسيادة في دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، على حدود الرابع من حزيران 1967.

ومن ناحية أخرى، أكد السفير جمال الشوبكي أن سفارة دولة فلسطين مستعدة للمشاركة بجميع الفعاليات والتعاون مع المنظمة خاصة وأنها تنشر ثقافة السلام وهذا ما يأمل اليه كل شعوب العالم.

التعليقات