نادي مليحة يشيد بتحقيق أول انجاز للنادي في الموسم الحالي

نادي مليحة يشيد بتحقيق أول انجاز للنادي في الموسم الحالي
رام الله - دنيا الوطن
اشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي بإنجازات أسرة نادي مليحه الثقافي الرياضي وجهود  جمهور ومنتسبي وموظفي النادي بتحقيق بأول إنجاز في هذا الموسم وهو تحقيق المركز الثالث على مستوى الدولة في بطولة كأس الاتحاد للصالات بعد منافسة قوية جدا بين الفرق في النصف النهائي للبطولة وكذلك في النهائي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة الذي ترأسه  مصبح سعيد بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي مساء أمس بمقر النادي .

تناول الاجتماع متابعة ما تبقى من أجندة فعاليات عام الخير حيث جرى استعراض استعدادات اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية لذكرى يوم الشهيد والاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين وكذا الاستعدادات لاستقبال عام زايد 2018 عبر باقة من الفعاليات المتنوعة .

وصرح خليفة حميد بن تميم الكتبي أمين السر العام أن المجلس وجه التهنئة للفريق الأول لكرة قدم الصالات على الإنجاز الكبير بالوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد والفوز ببرونزية المركز الثالث كما أشاد بإنجازات فريق أشبال تحت أربع عشرة سنة لانتصاراته المتوالية وذكر أن المجلس وجه بتذليل كافة الصعوبات لتحقيق إنجاز أكبر هذا الموسم.

وعلى صعيد الألعاب الفردية أشاد المجلس بإنجازات فريق التكواندوا في بطولة الشيخ محمد بن حمد الشرقي للتكواندوا حيث حصل الفريق على خمس ذهبيات وفضية واحدة وأربع ميداليات برونزية.

وكذلك تم التوجيه بتكريم أصحاب الإنجازات وحث باقي الألعاب الإجتهاد والمثابرة لتحقيق الإنجازات المرجوة منهم.

كما وجه رئيس مجلس الإدارة بمتابعة الإنتهاء من المنشآت التي تأخر الإنتهاء من العمل بها وذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية بالتنفيذ والمتابعة في ذلك وتسليمها للنادي للاستفادة منها.