عاجل

  • وزير خارجية إيران: ردنا على النظام الإسرائيلي كان محدوداً وبالحد الأدنى وكان بإمكاننا الرد بشكل أقسى

هانى البحيرى يكشف أسرار سواريهات صيف وربيع 2018

هانى البحيرى يكشف أسرار سواريهات صيف وربيع 2018
رام الله - دنيا الوطن
يكشف مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى عن تفاصيل الديفيليه السنوى العاشر له من خلال مؤتمر صحفى يقام فى السابعة مساء يوم 28 نوفمبر من الشهر الجارى داخل إحدى فنادق القاهرة.

ويعد الديفيليه السنوى للبحيرى أحد أهم الأحداث فى عالم الموضة والأزياء، حيث تحرص على حضوره كل عام عدد كبير من نجومات الفن والإعلام من مختلف الجنسيات العربية والمهتمات بأحدث خطوط الموضة الراقية .

ويتخلل الديفيليه التى يضم أحدث سواريهات وفساتين الزفاف لصيف 2018 العديد من المفاجآت التى رفض البحيرى الكشف عنها لتكون أحد أسباب ابهار الحضور ليلة العرض.

 كما يحمل ديفيلية البحيرى هذا العام شعار "ارتدى المصرى بكل فخر" حيث يحرص الفنان العالمى على تقديم سواريهات وفساتين زفاف بخامات مصرية عالية الجودة تم تنفيذها خصيصا بمواصفات عالمية بالتعاون مع كبرى المصانع المصرية وذلك لدعم خطة الدولة للحد من الاستيراد والاتجاه إلى التنمية الشاملة فى كافة المجالات. 

جدير بالذكر أن الفنان العالمى هانى البحيرى شارك مؤخرا كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان ملكة جمال مصر للكون وبمشاركة الفرنسية إيريس متينير ملكة جمال الكون، حيث كان المصمم الرسمى للمهرجان وتألقت المتسابقات خلال فعاليات حفل التتويج بأحدث السواريهات التى شارك بها فى مهرجان الموضة بنابولى الإيطالية وأسبوع الموضة الفرنسى لشتاء وخريف 2018 .

التعليقات