نورا المزروعي ولطيفة الحامد تبتكران مفهوم عصري جديد لتناول الطعام

نورا المزروعي ولطيفة الحامد تبتكران مفهوم عصري جديد لتناول الطعام
رام الله - دنيا الوطن
هل تصورت ماذا قد يحدث إذا قررت اثنتان من أكثر رواد الأعمال الإماراتيين طموحًا، يشرعان بالفعلللعام الثالث في إقامة أفضل مهرجان في أبوظبي،أنه قد حان الوقت لإطلاق شيء جديد وعصري؟

بالفعل استحدثت الشابتان الاماراتيتان مفهومًا جديدًا وعصريًا لتناول الطعام وتجربة مختلفة تهدف إلى إحداث ثورة فيعالمالمأكولات في إمارة أبوظبي وأطلقا عليه ((40Mule By Festember.

وتعتبر نورا المزروعي ولطيفة الحامد، أصحاب فكرة مهرجان (فستمبر(Festember، مشروع40 Mule بمثابة فرصة مبتكرة في عالم المأكولات والمشروبات للسفر حول العالم لاكتشاف واستقدامأمهر الطهاة الشباب لتنمية أعمالهم التجارية وتطويرها في العديد من المواقع طوال أيام المهرجان.

و تقول،العضو المؤسس للمهرجان، لطيفة الحامد:«خلال مهرجان فستمبر هذا العام نُطلق تصورًا جديدًا وعصريًا أطلقنا عليه (40Mule by Festember) ونهدف منه تغيير ساحة فنون الطهي في إمارة أبوظبي، إذ نوفر من خلال هذا المشروع للزوار تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام.»

ويُقام هذا المشروع في إطار فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات لعام 2017 الذي تنظمه دائرةالسياحة والثقافة في ابوظبي خلال الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر في حديقة أم الأمارات، ويرمي هذا المشروع إلى تحويل إمارة أبوظبي مركز لأساليب الطهي المبتكرة التي تساعد في تطوير الطهاة من الشباب من كافة انحاء العالم وتحفيزهم نحو تغيير رؤيتنا عن الإبداع في الطهي.

ومن جانبها علقت نورا المزروعي قائلة،«بمزيج يجمع بين التصميم والترفيه وفنون الطهي المتطورة، يعملمشروع 40Muleعلى إحداث تغييرجذري للطريقة التي يتفاعل من خلالها زوار ورواد المهرجان مع الطعام وتعزيز شغفهم تجاه أصل المأكولات.»