المحافظ أبو بكر يستقبل وفداً من فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم

المحافظ أبو بكر يستقبل وفداً من فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافط طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وفداً من فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم. وضم الوفد كلاً من مدير فرع الجامعة د. سلامة سالم ورئيس مجلس الطلبة زياد النجار، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية منتصر إبراهيم، إلى جانب مشاركة طالبات من أخوات دلال. 

وأكد المحافظ أبو بكر على دور جامعة القدس المفتوحة المحوري من خلال حضورها الأكاديمي وعلى كافة المستويات، مشدداً على بذل الجهود لأجل استكمال بناء مبنى فرع الجامعة بطولكرم، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس" أبو مازن" ومن خلال التواصل مع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وكافة الجهات ذات العلاقة، منوهاً إلى أن إتمام المبنى يساهم في دعم مسيرة الجامعة العلمية والأكاديمية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى التواصل الدائم مع إدارة الجامعة، ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وذلك من خلال منهجية عمل تقوم على خدمة المواطنين وكافة القطاعات على مستوى المحافظة.

من جانبه ثمن د. سلامة سالم جهود المحافظ أبو بكر في دعم جامعة القدس المفتوحة في كافة الأنشطة والفعاليات وخاصةً بما يتعلق بالعمل على استكمال بناء مبنى الجامعة من خلال التواصل مع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية د. ناصر قطامي والعديد من الجهات المختصة ذات العلاقة.

في سياق متصل استمع المحافظ أبو بكر من مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وأخوات دلال إلى مجموعة من البرامج والفعاليات التي يستعدون لتنظيمها خلال الفترة القادمة.