التربية بالخليل وجامعة فلسطين التقنية -خضوري تبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
بحث مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل الأستاذ عاطف الجمل وعميد جامعة فلسطين التقنية خضوري/ فرع العروب د.مهيب أبو لوحة سبل التعاون المشترك خلال زيارة وفد الجامعة لمديرية التربية والتعليم في الخليل ،صباح هذا اليوم.وضم الوفد كل من د. محمد ابو حرب رئيس قسم الحاسوب ورئيس قسم التخطيط والتطوير ، والمهندسة ميرفت المصري رئيسة قسم الإعلام، والمهندسة صفاء أبو خرشيق رئيسة شعبة الأنشطة والفعاليات في قسم العلاقات العامة والأستاذ طارق النجار، رئيس شعبة الإعلام والعلاقات المجتمعية في العلاقات العامة. 

ومن ناحيته ، أكد مدير التربية والتعليم العالي على العلاقة التكاملية التي تربط مؤسسات وزارة التربية التعليمية التي تكرس جهوها من أجل تحقيق رؤية ووزارة التربية والتعليم العالي معرباً عن سعادته في الاستمرار في تعزيز العلاقة بين مديرية تربية الخليل وجامعة فلسطين التقنية فرع العروب في عام التعليم العالي الذي أطلقه وزير التربية والتعليم مع نهايات آب المنصرم .  

ولفت د. ابو لوحة إلى سلسلة التعاون المشترك بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم في الخليل التي تركزت على إطلاق العديد ن الفعاليات المشتركة والتي تصب في دعم توجهات وزارة التربية والتعليم العالي مؤكداً حرصه على الاستمرار في توثيق التعاون وتسخير كافة الموارد المتاحة من أجل المساهمة في تحقيق رؤية الوزارة.