وفد من مكتب الممثلية النرويجي يزور برنامج غزة للصحة النفسية

رام الله - دنيا الوطن
زار مؤخراً برنامج غزة للصحة النفسية وفد من مكتب الممثلية النرويجية لدىالسلطة الوطنية الفلسطسنية، حيث ترأس الوفد السيدة/ نينا هال شلدرب مستشار ومدير دائرة المشاريع التنموية، يرافقها السيد/ هانز لانجاكر، والسيد/ عماد الدين عبد الله من مكتب الممثلية، وقد كان في استقبال الوفد د. ياسر أبو جامع
مدير عام البرنامج، والسيدة/ راوية حمام مدير دائرة التدريب والبحث العلمي، والسيد/ حسن زيادة مدير مركز غزة المجتمعي، وذلك في مقر مركز غزة المجتمعي التابع للبرنامج بغزة.

وقد رحب د. أبو جامع بالوفد، وبشكل خاص بالسيدة/ شلدرب حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لها للبرنامج، مستعرضاً التعاون التاريخي بين البرنامج والممثلية النرويجية وكذلك مختلف الجمعيات النرويجية التي تقدم الدعم للبرنامج، موضحاً الدور الهام والمتميز لهذا الدعم في استمرارية عمل البرنامج على مدار السنوات السابقة وكذلك دعم الاستيراتيجي الحالي للبرنامج، شاكراً الوفد على هذا الدعم.

وتحدث د. أبو جامع حول الأوضاع الراهنة التي يعيشها سكان قطاع غزة وتأثير ذلك على الصحة النفسية للمواطنين.

وقد تخلل الزيارة قيام الوفد بجولة داخل أقسام مركز غزة المجتمعي للاطلاع على الأساليب العلاجية والخدمات المميزة التي يقدمها المركز لخدمة الجمهور الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة شكر د. أبو جامع الوفد على حضوره، وعلى الدعم المتواصل التي تقدمه الحكومة النرويجية للبرنامج، آملاً في استمراره مستقبلاً.