راكان سعيد يستقبل وفدا من صندوق اعمار المناطق المحررة

رام الله - دنيا الوطن
بحث السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري بمكتبه الرسمي اليوم الأحد الموافق19/11/2017 , مع وفدا من صندوق اعمار المناطق المحرره في العراق , سبل الأسراع في اعمار قضاء الحويجة ونواحي الزاب والرياض والعباسي والرشاد والملتقى .

واشاد السيد محافظ كركوك بجهود الصندوق وحرصه على اعمار المناطق المحرره ضمن محافظة كركوك والتي تضررت جراء ارهاب داعش والعمليات العسكرية .. مؤكدا ان المناطق المحرره بحاجة ماسة لاعادة الخدمات في مجال الطرق والجسور والمستشفيات والمراكز الصحية والمدارس ومشاريع المياه .

وقدم وفد المفوضية نبذه عن خططهم لأعادة اعمار المعهد التقني في قضاء الحويجة وخطط الصندوق في بناء دور سكينة في عموم المناطق المحرره بالعراق الى جانب مشاريع مد وتجهيز مغذيات ومحطات الكهرباء وصيانة وترميم المشاريع والقنوات
الأروائية بالمناطق المحرره, وفتح واكساء طريق مكتب الخالد المؤدي للمناطق المحرره .

واكد السيد محافظ كركوك ان اليونسيف ستتولى ايضا مشكوره عملية اعمار وتشغيل مشاريع الماء في قضاء الحويجة وناحيتي العباسي والرياض .. مؤكدا استمرار جهود ادارة كركوك للعمل على تنفيذ مشروع خط ملا عبد الله المظهوريه 132 كي في
بالتعاون والتنسيق مع وزارة الكهرباء التي تقدم خدماتها بشكل مستمر للمناطق المحرره .. مبينا سيادته انه سيتم قريبا المباشره ايضا باعادة اعمار وترميم مستشفى الحويجة القديم من قبل وزارة الصحة وجهود دائرة صحة كركوك .

التعليقات