دو وViafone تتعاونان لتطوير منصة حلول ولاء مبتكرة

رام الله - دنيا الوطن
تماشيا مع شراكتها الاستراتيجية المميزة مع مسرعات دبي المستقبل، أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، عن تعاون جديد مع شركة التكنولوجيا الرائدة في مجال حلول الولاء - Viafone Technologies. وجاء الإعلان عن هذا التعاون بعد المشاركة الناجحة منجانبViafone في المرحلة الثانية من برنامج مسرعات دبي المستقبل. وينسجم التعاون الفريد من نوعه بين الجانبين مع مشاركة Viafone في المرحلة الثالثة من برنامج مسرعات دبي المستقبل. وتهدف هذه المرحلة إلى تشجيع الشركات ورواد الأعمال على تطوير منتجات رقمية مبتكرة يمكن استخدامها وتطبيقها بشكل سلس مع التركيز على تطوير تطبيق شامل لتعزيز حلول الولاء. ومن خلال الاعتماد على مثل هذه التطبيقات سيكون العملاء قادرين على التفاعل واتخاذ القرارات حول عمليات الشراء والتحكم بشكل أكبر بتجاربهم مع كافة المزودين في مكان واحد عبر قناة واحدة نصية أو صوتية.    

وتعليقاً على هذا التعاون، قال سامر جعيصة، نائب الرئيس للإبتكار في دو: "يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون مع شركة Viafone لإيجاد حلول ولاء مبتكرة من شأنها توفير قيمة مضافة لعملائنا. وتماشياً مع إعلان استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي التي أعلن عنها مؤخراً الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ستتيح لنا مثل هذه الشراكات دعم حكومتنا في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وما بعدها. إن شراكتنا مع مسرعات دبي المستقبل ستمكننا من تعزيز مساهماتنا لتوفير المزيد من الحلول المبتكرة لعملائنا. نحن نعتقد أن تعزيز حلول الولاء يحتاج إلى توحيد بعض الأنظمة المتبعة حالياً في هذا المجال، بحيث تأخذ هذه المسألة بعداً مركزياً بشكل أكبر لتلعب تكنولوجيا الهاتف المتحرك وشخصية المستخدمين دوراً محورياً في أنظمة الولاء ".

وستعمل شركة Viafone خلال الأسابيع القليلة القادمة على تسخير خبراتها المثبتة في السوق فيما يتعلق بحلول التكنولوجيا والولاء التي تقدمها لتطوير محفظة حلول ولاء تفاعلية لشركة دو وعملائها بهدف تحسين تجربة عملاء الشركة وتعزيز القيمة المضافة المقدمة للعملاء.

وقال سفيان هوتي، الرئيس التنفيذي لشركة "Viafone Technologies": "يوفر برنامج مسرعات دبي المستقبل منصة مثالية للعديد من الشركات لتطوير علاقاتها وخلق فرص أعمال مميزة مع مختلف الجهات الرائدة في السوق ما سيسهم في تعزيز قدراتها وإمكاناتها. نحن فيViafone ندرك بشكل جيد الفرصة المميزة المتاحة أمامنا للعمل مع دو، التي تعد واحدة من أبرز شركات الاتصال على مستوى المنطقة لتوفير حلول مبتكرة جديدة فيما يتعلق بتعزيز ولاء ومشاركة العملاء. ونسعى خلال مشاركتنا في مبادرة مسرعات دبي المستقبل إلى تجاوز الأشياء التقليدية وتطوير حلول جديدة تعزز إشراك العملاء بمساعدة التكنولوجيا الحديثة وتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأضاف جعيصة : " نتطلع قدماً لما ستقدمه شركة Viafone Technologies في المرحلة الثالثة من برنامج مسرعات دبي المستقبل. إن الخبرة المميزة التي تتمتع بها الشركة فيما يتعلق بحلول الولاء والتكنولوجيا الحديثة مثيرة للإعجاب ونحن متحمسون لرؤية النتائج والحلول المبتكرة التي سيقدمونها خلال مشاركتهم في برنامج مسرعات دبي المستقبل".

وكان الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، قد أطلق، بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مبادرة مسرعات دبي المستقبل في العام 2016، والهادفة إلى جعل دبي مركزاً عالمياً للتقنيات المبتكرة التي ستحدد مسار الإنسانية خلال القرن القادم. وتهدف هذه المبادرة إلى إنشاء منصة عالمية متكاملة لصناعة مستقبل القطاعات الاستراتيجية، وخلق قيمة اقتصادية قائمة على احتضان وتسريع الأعمال والحلول التكنولوجية المستقبلية، وجذب أفضل عقول العالم لتجربة وتطبيق ابتكاراتها على مستوى مدينة دبي.

توفر المشاركة في برنامج مسرعات دبي المستقبل العديد من الفوائد والإيجابيات لمختلف الجهات المشاركة. وتماشياً مع توجيهات قيادة دولة الإمارات، تعزز مسرعات دبي المستقبل، في مقرها بأبراج الإمارات،أطر الابتكار والتعاون بين كافة الشركات لضمان إيجاد حلول للمشاكل التي نواجهها بشكل أكثر كفاءة. وقد مكنت الشراكة المميزة مع مسرعات دبي المستقبل دو من تعزيز استثماراتها في مجتمع رواد الأعمال وخلق بيئة لتبادل الأكار والمعرفة إضافة إلى تعزيز أسس الابتكار في دولة الإمارات.