"أغري سكيب 2017" يختتم فعالياته بنجاح

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت في فندق "روزوود أبوظبي"بنجاح فعاليات الدورة الافتتاحية من المعرض الدولي للاستثمار الزراعي في الخارج "أغري سكيب 2017"، الحدث الأول من نوعه على مستوى العالم والذي يُعنى بالاستثمار في قطاع الزراعة. وشهد المعرض على مدى يومين من انعقاده مفاوضاتحولعروض استثماريةبقيمة أكثر من 4 ملياردرهم.

واستقطب "أغري سكيب 2017" الذي أقيم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة،مشاركة أكثر من 51 شركة متخصصة في الاستثمار في الأراضي والأصول الزراعية في أكثر من 40 دولة، فضلاً عن حضور أكثر من 300 زائر من كبار المستثمرين ورجال الأعمال وصناع القرار من الشركات المتخصصة في مجال الأمن الغذائي والاستثمار الزراعي وتصنيع المنتجات الزراعية من كافة أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قالسعادة خليفة العلي، العضو المنتدب لمركز الأمن الغذائي في أبوظبي:"نحن فخورون بالنجاح المتميز الذي حققته الدورة الأولى من معرض "أغري سكيب"،والذي يعكس أهميته فيإيجاد فرص استثمارية مجزية للمشاركين وتكوين شراكات استراتيجية جديدة في قطاع الاستثمار الزراعي. وقد استطاع "أغري سكيب" أن يكرس مكانته كمنصة لا غنى عنها للاطلاع على أحدث الاتجاهات وعرض مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في قطاع الاستثمار الزراعي حول العالم."

وعبر سعادته عن ثقته بأن يساهم المعرض في تعزيز الأمن الغذائي في دولة الإمارات العربية المتحدة وزيادة الوعي بالفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الأراضي الزراعية في مختلف دول العالم.