حركة فتح اقليم تونس تكرم ثلة من المناضلين القدامى

حركة فتح اقليم تونس تكرم ثلة من المناضلين القدامى
رام الله - دنيا الوطن
 كرمت حركة فتح إقليم تونس، اليوم السبت، ثلة من المناضلين الذين عاصروا مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني، وذلك في مقر إقليم الحركة في تونس العاصمة، بحضور المستشار الأول بسفارة دولة فلسطين هشام مصطفى، وأمين سر الاقليم مطيع كنعان.

وأشاد المتحدثون بالمسيرة النضالية للإخوة المكرمين، وعطائهم ووفائهم، مؤكدين أن هذا التكريم ينمي في الأجيال الشابة حب الوطن وصلابة الإرادة، ويشجعهم على مواصلة العطاء والتضحية من أجل قضيتنا العادلة حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

والمكرمون من الرعيل الأول هم: خميس عبد الله الجبالي (أبو صخر صبرة)، وعبد الله هلال طعمة البكاروة (أبو محمد طعمة)، وعبد حمد قاسم قاسم (عبد الستار حومد)، وبلال أحمد محمود مصاروة (بلال أبو دية).

من جهة أخرى، قدم رئيس جمعية فداء لنصرة القضية الفلسطينية مجدي الهمامي درعا خاصا تخليدا للذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات في بيت الرئيس بشارع يوغرطة بالعاصمة التونسية، واضعا إكليلا من الزهور على صورة الرئيس التي تتصدر البيت.

وكان في استقبال رئيس الجمعية وأعضاء الوفد المرافق له السفير المناوب بسفارة دولة فلسطين في تونس عمر دقة، والمشرف على بيت الرئيس العميد عبد الرحيم حسن.

وتم في ختام الزيارة تقليد الحاضرين الكوفية الفلسطينية المطرزة رمز نضال شعب فلسطين.

التعليقات