مياه الجليل تسلم مشروع البيادر في قرية البعنة

رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية تفقدية اخرى في غضون الأسبوع الأخير لقرية البعنة في منطقة الشاغور الجليلية، وذلك من أجل الاطلاع على مشروع البيادر، الذي خططت له الشركة وقامت بتنفيذه حتى مراحله الأخيرة. يأتي هذا المشروع إلى جانب مجموعة من المشاريع التي قامت بتنفيذها مياه الجليل في البلدة. 

وقد شارك في الجولة الميدانية مخطط المشروع، السيد سامر ديب، مديرالتفعيل، السيد غسان عساف، مدير المشاريع في الشركة السيد جميل علي، المراقب أسعد أسدي. كما وشارك في الجولة السيد خالد عابد المنسق الميداني وممثل الشركة إلى جانب مهندس مجلس البعنة المحلي مروان جريس وممثل المجلس المحلي في البعنة السيد ذياب تيتي ومندوب عن المقاول المنفذ، السيد نجيب حاج.

حيث قام المشاركون في الجولة بتفقد المشروع والاشراف على مراحله النهائية في مد أنابيب مياه بطول 2300 متر بحجم 6" و 4"، حيث بلغت تكلفته الاجمالية المليون شاقل. واعتبر المشاركون أن هذه المشاريع حيوية وهامة من أجل تحسين جودة الخدمات في البلدة وأن تلبي البنية التحتية احتياجات المواطنين المختلفة. هذا وأكد المشاركون، ممثلو الأجسام المساردة بأن المشروع متكامل وتم تنفيذه بمستوى عالٍ ليتلائم مع المخططات التي وضعتها الشركة.

"بات واضحًا للقاصي والداني بأن كل ما تعمله شركة مياه الجليل في بلدات الشركة عمومًا وفي البعنة على وجه التحدبد ينطلق من مصلحة المواطنين وينتهي باحتياجاتهم وتطلعاتهم الراهنة والمستقبلية، ونرى أن استثمارنا في هذه المشاريع الحيوية أمسى ضروريًا ليتماشى مع تطور البلدات وارتفاع سقف توقعات الناس واحتياجاتهم". هذا ما أكده مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريا في تعقيبه على تسليم المشروع. وأضاف أبو ريا: يدفعنا للعمل مصلحة المواطنين ورغبتنا الشديدة في تلبية احتياجاتهم الراهنة والمستقبلية ولأن تصبح بلداتنا مكانًا بطيب العيش فيه".

التعليقات