كمال شاتيلا: ندعم المبادرة المصرية لتوفير مقومات المناعة للبنان

رام الله - دنيا الوطن
زار رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، على رأس وفد من مؤتمر بيروت والساحل للعروبيين اللبنانيين، سفير مصر في لبنان الدكتور نزيه النجاري، حيث تم التباحث في آخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية.

وضم الوفد: الأمين العام لمنبر الوحدة الوطنية خالد بك الداعوق وأمين سر المنبر وليد حموية، عضو قيادة حركة الناصريين المستقلين – المرابطون ربى بعلبكي، عضو قيادة حزب الحوار العميد رسلان الحلوه، عضو تجمع صيدا الوطني الحاج نبيل البابا، عضو قيادة هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا المحامي كمال حديد، المنسق العام لهيئة الاسعاف الشعبي عماد عكاوي، الخبير الاقتصادي الدكتور عماد جبري، ومسؤول الاعلام في اتحاد الشباب الوطني وسام سمير الطرابلسي.

وبعد اللقاء أدلى شاتيلا بتصريح جاء فيه:التقينا كوفد من مؤتمر بيروت للعروبيين اللبنانيين الذي يعبر عن تيار وطني عروبي مستقل له تاريخه النضالي في الدفاع عن وحدة لبنان واستقلاله وعروبته، سعادة سفير جمهورية مصر العربية الدكتور نزيه النجاري، حيث أكدنا أن مصر بما تمثله من أبعاد حضارية ودور عربي رائد، هي المؤهلة لاعادة نهوض الوفاق العربي في مواجهة الاطماع الخارجية وحماية الوحدات الوطنية العربية.

وأعربنا للسفير عن ترحيبنا وتأييدنا المبادرة المصرية التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحصين المنطقة، ووقوف مصر مع استقرار لبنان ووحدته الوطنية.

التعليقات