بالأسماء.. أعضاء الوفود الفلسطينية المشاركة في حوارات القاهرة

بالأسماء.. أعضاء الوفود الفلسطينية المشاركة في حوارات القاهرة
اجتماع سابق للفصائل الفلسطينية
خاص دنيا الوطن - أحمد جلال
تنشر "دنيا الوطن" أسماء أعضاء وفود الفصائل الفلسطينية، التي ستتوجه للقاهرة مطلع الأسبوع المقبل، لعقد لقاء شامل لبحث المصالحة الفلسطينية، وذلك بناءً على دعوة وجهتها مصر للفصائل.

ويضم وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كلاً من: "عضو المكتب السياسي للجبهة رباح مهنا، وعضو المكتب السياسي كايد الغول، والقياديين أبو أحمد فؤاد وماهر الطاهر".

ويضم وفد جبهة النضال الشعبي، الأمين العام للجبهة أحمد مجدلاني والقيادي في الجبهة محمود الزق، وفضل طهبوب من الضفة الغربية وجمال أحمد من لبنان.

ومن الجبهة الديمقراطية، يشارك ست شخصيات هم: "عضوا اللجنة المركزية للجبهة صالح ناصر وطلال أبو ظريفة، وكل من ماجدة المصري، فهد سليمان، زياد جرغون، خالد عطا.

كما ويضم وفد المبادرة الوطنية الفلسطينية، أمينها العام الدكتور مصطفى البرغوثي، والقيادي في المبادرة عائد ياغي، ومحمد العبوشي ويوسف قويدر.

ويشارك في حوارات القاهرة سبع شخصيات من حزب الشعب الفلسطيني عُرف منهم، الأمين العام بسام الصالحي، ووليد العوض، وطلعت الصفدي.

ومن حزب فدا، يشارك الأمين العام للحزب زهيرة كمال، ونائباها سهام البرغوثي، وخالد الخطيب، إلى جانب سعدي أبو عابد.

ويأتي اجتماع القاهرة المقرر عقده في الحادي والعشرين من الشهر الجاري وفق الاتفاق الموقع بين حركتي فتح وحماس في 12 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، حيث من المتوقع أن يسافر أعضاء الوفود من غزة إلى مصر يومي الأحد والاثنين المقبلين.

التعليقات