عرض فيلم وثائقي عن حياة الرئيس الشهيد ياسرعرفات في مخيم الرشيدية

عرض فيلم وثائقي عن حياة الرئيس الشهيد ياسرعرفات في مخيم الرشيدية
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح،مكتب المرأة الحركي في منطقة صور،حفل ثقافي في مخيم الرشيدية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس ياسر عرفات، وإعلان دولة فلسطين، بحضور أمين سر مكتب المرأة الحركي في لبنان الحاجة زهرة ربيع، وممثلوا قيادة وكوادر حركة فتح، ومكتب المرأة الحركي، واللجان الشعبية، والجمعيات وألاندية وحشد من الاهالي.

بعد تقديم من عضو مكتب المرأة الحركي في منطقة صور الاخت سهام ابو خروب،وتلاوة سورة الفاتحة لأروح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد ياسرعرفات كانت كلمة الحاجة زهرة ربيع حيث أكدت ان رمزنا الشهيد ياسر عرفات مفجر الثورة وصانع التاريخ الفلسطيني من اجل الحرية والاستقلال خالد في قلوبنا.

نقف اليوم لنحيي ذكرى استشهاد الرئيس القائد ابو عمارالثائر الذي حمل قضية الشعب الفلسطيني منذ النكبة وفجر مع رفاقه واخوته اشرف ثورة عرفها التاريخ .

ياسرعرفات هو الفصل الاطول في حياتنا لم يكن طائراً عادياً فهو شغل العالم بحكمته وحسن قيادته وما زال يشغل العالم حتى بعد استشهاده ياسر عرفات خالدُ في قلوبنا وسنبقى نستذكر شجاعتة وجرأته في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني والتمسك بالثوابت مناضلاً مقاتلاً مقاوماً محاوراً لم يهدأ ولم يستكن شغل العالم بحيويته كان دائم الحضور في كل المحافل الدولية والعربية من اجل فلسطين وبحضوره تحضر فلسطين.

وفي الختام تم عرض فيلم وثائقي عن حياة الرئيس الشهيد ياسرعرفات يحاكي هذا الفيلم اكثر من خمسون عاماً من النضال من أجل الحرية وتحرير فلسطين من الاحتلال.

التعليقات