قلقيلية الشرعية تحيي الذكرى 13 لاستشهاد أبو عمار

رام الله - دنيا الوطن
أحيت مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية ،الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد ابو عمار في مهرجان أقيم في باحة المدرسة بحضور ممثلين عن الأجهزة الامنية.والتوجيه السياسي وحركة فتح واتحاد المعلمين وممثلين عن الشبيبة الطلابية الاستاذ خليل عرمان مدير المدرسة أشار وفي مستهل كلمته " إلى أن المهرجان في
الذكرى الثالثة عشر لرحيل الرئيس ياسر عرفات في ظل بوادر طيبة لإنهاء الانقسام والسعي الى وحدة الوطن.

وعبر عرمان أن المهرجان هذا العام يجسد الوحدة الوطنية التي تسعى فلسطين بقيادتها، وتنظيماتها، وأحزابها لتحقيقها والبوصلة التي يتجه الكل الفلسطيني لتحقيقها.

وأشار إلى أن رسالة المهرجان، هي تمسك شعبنا بالسير على درب الشهيد القائد حتى تحقيق الحلم الفلسطيني في إقامة الدولة وتحقيق كافة الثوابت الوطنية غير منقوصة.

وفي كلمة حركة فتح عبر القواس أن ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات ضاغطة على مشاعرنا لدرجة كبيرة لأنه قائد استثنائي، حيث إن الكثير من الشعوب والدول لم تكن تعلم شيئا عن فلسطين إلا من خلاله، ومن خلال كوفيته التي أصبحت رمز..

وأضاف "ان ياسر عرفات هو القائد الملهم ليس للثورة فقط، بل لكل حركات التحرر في العالم سيرته هي نفسها جزء اساسي من مسيره الثورة التي فجرها ياسر عرفات وقادها.

وأضاف قواس أننا في فتح متمسكون بقرارنا المستقل، ولا يمكننا أن نقبل الا ما يتناسب مع شعبنا، وهو نهج الرئيس محمود عباس الذي يرفض كل الاملاءات والضغوطات.

وتخلل المهرجان فقرات فنية وطنية وقصائد رثائية وزجلية، ووضع ملصقات للشهيد، ويافطات وصور للشهيد القائد الرمز ياسر عرفات