حركة حماس تستقبل وفداً من حركة فتح في منطقة صيدا

حركة حماس تستقبل وفداً من حركة فتح في منطقة صيدا
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس الثلاثاء 14/11/2017 في مقرها في مخيم عين الحلوة وفداً من حركة فتح برئاسة أمين سرها في منطقة صيدا ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة أبوغسان العجوري، شوقي السبع، ناصر ميعاري، عبدالرحمن أبوصلاح، حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا أيمن شناعة وأعضاء القيادة السياسية في المنطقة خالد زعيتر ورفيق عبدالله.

أشاد الجانبان بالأجواء الأخوية السائدة بين الحركتين في الساحة اللبنانية، كما تم التأكيد على تفعيل التواصل الثنائي لما له من  آثار إيجابية على الواقع الفلسطيني في لبنان،وبارك الطرفان المصالحة الفلسطينية والجهود التي بذلت من أجل ذلك.

كماأكد الطرفان على ضرورة تفعيل عمل القيادة السياسية في منطقة صيدا ولجنة العمل اليومي خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

وتمنى المجتمعون الأمن والاستقرار للبنان الشقيق،وتم التأكيد على أن المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيم عين الحلوة لن تكون إلا عامل أمن واستقرار للبنان.

وتم التطرق إلى موضوع عمل اللجان الثلاثة التي تم تشكيلها وعمل القوة المشتركة،وتم التفاهم على بعض الآليات التي من شأنها تذليل  بعض العقبات.

التعليقات