تاليس تعلن عن خططها لإنشاء مركز خدمة الدفاع الإماراتي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة ’تاليس‘ اليوم عن خططها لإنشاء مركز متخصص بتقديم خدمات الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي، وتسعى الشركة من خلال هذه الخطوة إلى الاقتراب أكثر من عملائها وتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات. وسيقوم مركز خدمات الدفاع بجمع وتطوير الخبرات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيوفر التدريب والتعليم لتعزيز دعم تاليس للقوات المسلحة الإماراتية.

وسيقدم المركز الجديد خدماته لكافة أقسام القوات المسلحة الإماراتية وستشملهذه الخدمات جميع الحلول في محفظة ’تاليس‘،كما سيوفر المركز خدمة سريعة وفعالة لتعزيز مستوى الرضا، وتوطيد العلاقات، ودفع النمو الطويل الأجل لشركة ’تاليس‘.

وسيعمل مركز الخدمة بدايةً على بناء فريق من المهنيين يقدمون الخدمات لكل من القواتالمسلحةالإماراتية وشركات الدفاع الوطنية الإماراتية:

·  مركز اتصال باللغتين العربية والانجليزية يساعد على أخذ طلبات العملاء في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى مكتب دعم مخصص يضم مجموعة من المهنيين لتقديم الدعم العام والمتخصص.

·   سيكون مركز الاتصال مسؤولاً عن خدمة العملاء وخدمات الدعم أيضاً، مثل المشتريات، وقطع الغيار، والمواد الاستهلاكيةوالتصليح، وإدارة المخزون، والشحن، والجمارك، وإدارة سلسلة الخدمات اللوجستية، وإدارة الخدمات المنصبة، وأنشطة دعم العملاء الأخرى المتعلقة.

·  وسيستضيف مركز خدمة الدفاع الإماراتي أيضاً ورش عمل فنية وتدريب لعملائه، وذلك كخطوة رئيسية في مسيرة نمو شركة ’تاليس‘ في المنطقة.

وستواصل ’تاليس‘ من خلال مركز خدمة الدفاع تطوير فرقها المحلية وخبرتها ورفع مستوى الكفاءة تنفيذ المشاريع، وتقديم الدعم المحلي على المدى الطويل لعملائها من الإمارات 

التعليقات