الطراونة ممثلاً عن الأردن في المجلس العالمي للرعاية التنفسية

الطراونة ممثلاً عن الأردن في المجلس العالمي للرعاية التنفسية
انتخب المجلس العالمي للرعاية التنفسية اختصاصي الأمراض الصدرية والتنفسية والعنايية الحثيثة وامراض النوم والحساسية  الدكتور محمد حسن الطراونة لعضوية المجلس، ممثلاً عن الاردن إثر التصويت الذي تم إجراؤه مؤخراً.

وأعرب الدكتور الطراونة  عن فخره واعتزازه بتمثيله للمملكة الاردنية الهاشمية في هذا المجلس ، مشيراً إلى أن المشاركة في المجلس تمنح فرصة للتعاون واكتساب الخبرات وتبادل المعرفة حول السياسات السريرية المتبعة من أجل تحقيق الممارسة الآمنة والفعالة للرعاية التنفسية في العالم.

واشار الى ان عضوية المجلس العالمي للرعاية التنفسية، مصدر اعتزاز وفخر له ممثلا عن الاردن لرفع  اسمه عاليا في المحافل الدولية.

والطراونة الذي يعمل بالاضافة الى افتتاحه عيادة خاصة بمجال اختصاصه في القطاع الخاص استاذا مساعدا في كلية العلوم المساندة بمجال الرعاية التنفسية في جامعة الاسراء الاردنية وعضوا في لجنة الابحاث بالمركز الوطني لمكافحة الاوبئة والامراض السارية ورئيسا لهيئة مديري مجموعة مؤاب الاخبارية .

كما ان له العديد من الدراسات والابحاث بمجال عمله ويعد من ابرز اختصاصي الصدرية والتنفسية في العالم العربي وله مساهمات عديدة في مجال التوعية بالرعاية التنفسية محليا واقليميا.

يُذكر أن المجلس العالمي للرعاية التنفسية يضم 34 دولة، ويهتم بدعم وتطوير العلوم والممارسات والبحوث المتعلقة بتوفير رعاية تنفسية عالية الجودة.

التعليقات