أبوزيد يبحث مع مسؤولين كوريين تطوير الموارد البشرية بفلسطين

أبوزيد يبحث مع مسؤولين كوريين تطوير الموارد البشرية بفلسطين
جانب من الاجتماع
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس ديوان الموظفين العام، رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة موسى أبو زيد مع السيد باي جين هوان، رئيس معهد (LOGODI): معهد تنمية لكبار المسؤولين الحكوميين في قطاع الحكم المحلي في جمهورية كوريا الجنوبية ونائب رئيس المعهد الكوري للتنمية الاستراتيجية بروفسور بارك، اليوم الثلاثاء في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول. 

وبحث أبوزيد مع رئيس معهد LOGODI استمرار التعاون المشترك في مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية في فلسطين. 

وشكر أبوزيد جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة التي استضافت على مدر شهر كامل متدربي برنامج تدريب المدربين –TOT Program وثمن الجهود والدعم والعناية التي أولوها لفريق المتدربين خلال هذه المدة، كما ثمن الدور الكبير لدولة كوريا الجنوبية الصديقة فيما تقدمه من خدمات ودعم لدولة فلسطين ما يساهم في إثراء التجربة الفلسطينية وتحديداً في تحسين مواردنا البشرية وانعكاساته على أداء وعمل مؤسستنا العامة. 

وأشار أبو زيد، إلى الدور المهم الذي تتولاه مؤسستي LOGODI و KDS (المعهد الكوري للتنمية الاستراتيجية)،  من خلال تقديمهم لتجربة فريدة ونوعية من شأنها أن تساعد في عمل قصة نجاح في تجربتنا المشتركة في دولة فلسطين. 

كما عبر عن اعتزازه بالعمل والتعاون مع هاتين المؤسستين من خلال إنجاز هذا المشروع في دولة فلسطين وتحديداً من خلال ديوان الموظفين العام والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة. 

وأكد أبو زيد أهمية على أهمية برنامج تدريب المدربين الفلسطينيين في كوريا، ولاسيما انها التجربة الأولى في فلسطين من حيث عملية الاختيار وتوطين التدريب وصولاً إلى تنمية الموارد البشرية في دولة فلسطين. 

وشدد أبو زيد على أهمية التعرض إلى التجربة الكورية ليس فقط على الصعيد الفني والمهني1، وإنما من خلال التعرف والتفاعل مع المجتمع والثقافة الكورية.

التعليقات