ريال مدريد قد يضحي ببنزيمة من أجل ضم هازارد

ريال مدريد قد يضحي ببنزيمة من أجل ضم هازارد
البلجيكي إيدين هازارد
رام الله - دنيا الوطن
يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي للتعاقد مع اللاعب والذي طالما تحدث عنه بالإيجاب وأبدى إعجابه كثيراً بمستواه الفني.

كما إنهال اللاعب بالمديح على زيدان خلال إحدى تصريحاته الصحفية حيث ألمح بأن اللعب تحت قيادة زيدان حلماً بالنسبة له.

ووفقاً لما نقلته العديد من التقارير الصحفية فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وضع شرطاً وحيداً لكي يقاتل من أجل ضم النجم البلجيكي.

وأشارت التقارير ان بيريز إشترط على زيدان ضرورة التخلي عن إحدى نجوم الفريق من أجل ضم اللاعب البلجيكي خلال الفترة المقبلة.

هذا ووفقاً لشبكة جول الإسبانية فإن هناك تفكيراً سائداً بالإستغناء عن الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق وذلك على الرغم من قناعة زيدان بإمكانياته.

ويبدو أن زيدان لا يريد المخاطرة برحيل مهاجمه الوحيد خاصةً عقب بيع الفارو موراتا لتشيلسي وتقديمه لمستويات ملفتة هذا الموسم رفقة البلوز.

ويعاني بنزيمة من عقم تهديفي كبير هذا الموسم حيث لم ينجح في هز شباك الخصوم سوى في مناسبة وحيدة خلال 11 مباراة ببطولة الليغا.

كما أشارت التقارير أن مستقبل الويلزي غاريث بيل جناح الفريق أصبح غير معلوم أيضاً في ظل معاناته من الإصابات المتكررة والتي تكلفه الغياب عن مباريات الفريق.

وافادت التقارير أن بيريز يفكر في ضم هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير أيضاً حيث إقترح ان يتم بيع بنزيمة والتعاقد مع هازارد وبيع بيل وجلب هاري كين.

فيديو يتحدث عن مهارات إيدين هازارد

 

التعليقات